leftlogo

«رونالدو» سفيرًا لمنصة «طلبات» بالشرق الأوسط.. الأسرع في مصر

A A A
رونالد سفير طلبات في الشرق الأوسط
رونالد سفير طلبات في الشرق الأوسط

 في أكبر حملة دعاية أطلقتها شركة طلبات الرائدة في توصيل الطعام، اختارت الشركة أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليكون سفيرًا لعلامتها التجارية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

شراكة مع رونالدو


نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

وقالت شركة «طلبات» في بيان، إنها تقخر بالإعلان عن كريستيانو رونالدو سفيرًا رسميًا لعلامتها التجارية؛ خلال أقوى سنة لكرة القدم في تاريخ منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إشارة إلى إقامة كأس العالم لكرة القدم في قطر هذا العام، وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة بالمنطقة.

 

ورونالدو هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر العطور والهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما أنه أشهر الشخصيات الرياضية في العالم  وذلك بفضل علاماته التجارية المختلفة وتواجده النشط على منصات التواصل الاجتماعي.

 

حملات إعلانية

الشراكة مع رونالدو تأتي قبل مونديال 2022 في قطر

 

ومن خلال تعاون رونالدو مع شركة «طلبات»، سيظهر النجم البرتغالي في عدد من الحملات والأنشطة الإعلانية للشركة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وقال، توماسو رُدريجز، الرئيس التنفيذي لشركة «طلبات»، تعليقـًا على هذه الشراكة: «إن رونالدو نجح بسبب شغفه ودقته وكفاءته وثقته على أرض الملعب، وذلك يتماشى مع الطريقة التي نعمل بها في شركة طلبات».

 

وأضاف: «نؤمن أن هذه الصفات هي السبب الذي يجعل العملاء في جميع أنحاء المنطقة يثِقون بطلبات باعتباره تطبيقهم اليومي؛ حيث أننا نستخدم تقنيتنا باستمرار لتحسين تجربة الجميع على التطبيق».

 

تأثير قوي

 

رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

وعلق أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على هذه الشراكة قائلاً: «بالنسبة لي، أنا وطلبات نتشارك العديد من الصفات، إن الأمر يتعلق بالحفاظ على أفضل هيئة والعمل بشكل أكثر ذكاء داخل وخارج الملعب، والتأكد من أنني في المكان والوقت الصحيح لإحداث أقوى تأثير».

 

وأضاف رونالدو: «أعلم أنه علي أن أثق دائمًا بحدسي وخبرتي ومهاراتي، للتأكد من أنني أقدم أقوى ما لدي للفريق، تمامًا كما تفعل شركة طلبات عند توصيل الطلبات يوميًا للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

 

طلبات مصر 

 تمتلك طلبات شعبية واسعة في مصر

 


وتهدف شركة «طلبات» من خلال الشراكة مع رونالدو، إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة  للمتسوقين من خلال منصتها الرائدة في التجارة الإلكترونية.

 

وتأسست شركة طلبات عام 2004 وبدأت بتوصيل الطلبات في الكويت قبل أن تتوسع إلى دول أخرى في المنطقة ومن بينها مصر حيث تمتلك قاعدة واسعة من الزبائن.

 

ووفقـًا للموقع الرسمي لـ«طلبات مصر»، فإن تطبيقها «اطلب»  لطلب الطعام عبر الإنترنت هو «رقم واحد» في مصر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022