leftlogo

سلسلة ماركت Albertsons الأمريكية تقتحم سوق البقالة السريعة بـ 6 آلاف منتج

A A A
web1_12-16-Safeway-1-1280x720
أحد متاجرAlbertsons في أمريكا

دخلت شركة Albertsons Cos التي تُدير سلسلة ضخمة من السوبر ماركت ومتاجر بيع البقالة في الولايات المتحدة، في شراكة جديدة مع عملاق توصيل الطعام «DoorDash»، لتقديم خدمة الدليفري السريع والذي يمّكن الزبائن من الحصول على المواد الغذائية في غضون 30 دقيقة أو أقل.

20 مدينة


تمتلك Albertsons  شبكة ضخمة من السوبر ماركت



وأعلنت شركة «DoorDash» أن خدمة البقالة السريعة ستكون متاحة عبر متاجر «Safeway» و«Vons» و«Acme Markets» و«Jewel-Osco» و«Tom Thumb» وغيرها من متاجر السوبر ماركت التابعة لشركة «Albertsons Cos»، في 20 مدينة رئيسية بالولايات المتحدة ومنها لوس أمجلوس ودنفر وسياتل.

 وقالت شركة «Albertsons Cos» إنها ستقدم للزبائن عبر خدمة الدليفري السريع مجموعة تضم أكثر من 6000 منتج، والتي تضم الوجبات الخفيفة والأطعمة المجمدة والمنتجات الطازجة ومنتجات الألبان والبيض واللحوم والفواكه والخضروات إلى جانب المواد الغذائية الأساسية الأخرى.

أقل من 30 دقيقة


دليفري DoorDash


أكد ستيفن ميناكالي نائب رئيس قسم التجارة الإلكترونية في شركة «Albertsons Cos» أن الشراكة مع «DoorDash» ستسمح لسلاسل السوبر ماركت بتوفير خدمة التوصيل السريع للمنتجات "عالية الجودة التي نقدمها لعملائنا".

 

كما قالت «DoorDash» إنها متحمسة للتعاون مع أحد أكبر متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة لتوصيل "البقالة إلى أبواب المستهلكين في أقل من 30 دقيقة".

يشار إلى أن «Albertsons Cos» تعد ثاني أكبر شركة تُدير سلسلة متاجر وسوبر ماركت لبيع البقالة في أمريكا الشمالية وذلك بعد شركة «Kroger»، كما تمتلك شركة حاليـًا أكثر من 2278 متجرًا في 34 ولاية بجميع أنحاء الولايات المتحدة.

 

أما شركة «DoorDash» ومقرها سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، فأصبحت حصتها في السوق حاليـًا نحو 56% لتكون أكبر شركة توصيل الطعام، وتقدم خدماتها لأكثر من 20 مليون مستهلك مع تغير عادات الزبائن واللجوء لطلب الطعام عبر الإنترنت رغم تراجع تأثير فيروس كورونا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022