leftlogo

"زهرة البن البرازيلي" تدخل سباق القهوة بالتكنولوجيا الألمانية وزيادة عدد الفروع

A A A
حسن فوزي
حسن فوزي رئيس مجلس إدارة شركة زهرة البن البرازيلي

في سبيلها لجذب عشاق القهوة، اعتمدت شركة زهرة البن البرازيلي، على التكنولوجيا الألمانية في تحديث خطوط الإنتاج بمصنعها الكائن بمنطقة العبور، سواء في مراحل التحميص والطحن والتغليف، وكلها آلات ومعدات حديثة تعزز ريادتها في سوق القهوة بمصر إذ تستحوذ على نحو 25% حصة البن المصرية المستوردة من الخارج، وذلك تحت قيادة حسن فوزي رئيس مجلس إدارة شركة زهرة البن البرازيلي الذي يمتلك خبرات كبيرة بمجال صناعة وتحضير البن.

البن الأخضر


تأسست شركة البن البرازيلي في عام 1985 لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط حيث تقدم زهرة البن أفخر وأجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الإستيراد والتوريد الخام, التحميص, الطحن والتعبئة.

البن البرازيلي


على الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكون.

منتجات زهرة البن البرازيلي


تُنتج زهرة البن البرازيلي أصنافًا عديدة، وتتنوع ما بين البن السادة، قهوة تركي محوج، قهوة تركي سادة، بن فرنساوي، كوفي ميكس، بن بالشوكولاتة، بن سبشيال بالتحويجة الخاصة، بن بالبندق، بن كراميل، بن عربي بالهيل.

فروع زهرة البن


تستهدف شركة زهرة البن البرازيلي، الوصول بعدد فروعها إلى 20 فرعًا بنهاية العام الجاري، حيث يتناسب ذلك مع السياسة التوسعية التي تنتهجها الشركة في زيادة عدد الفروع، لسهولة بيع وعرض كافة المنتجات والوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين، وهي خطوة تعزز من الانتشار في السوق المحلية.

عناوين فروع زهرة البن


من الفروع الحالية التي يمكن للزبائن شراء منتجات شركة زهرة البن البرازيلي ذات المذاق اللذيذ، المحكمة بمصر الجديدة، عباس العقاد بمدينة نصر، السبع عمارات بألماظة، طريق النصر أمام ستاد القاهرة، سوبر ماركت جيرا بالتجمع الخامس، كوبري الجيش بطريق السويس، شارع جسر السويس بمصر الجديدة.

1
أنواع مختلفة من زهرة البن البرازيلي
877

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022