leftlogo

زيادة جديدة في أسعار شاي العروسة.. الربع كيلو بـ45 جنيها

A A A
شاي العروسة
شاي العروسة

قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، إن أسعار شاي العروسة ارتفعت بحوالي جنيه و5 جنيهات للعبوة، بالأسواق بدءا من أمس الاثنين.


وأوضح  المنوفي، أن سعر عبوة شاي العروسة وزن 40 جراما، ارتفعت بنحو 1 جنيه واحد في المحال التجارية بالأسواق المصرية، لتسجل 8 جنيهات بدلا من 7 جنيهات.

أسعار الشاي الجديدة 

وأكد رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، أن سعر عبوة شاي العروسة وزن 250 جراما، ارتفعت بنحو 5 جنيهات في المحال التجارية بالأسواق المصرية، لتسجل 45 جنيها بدلا من 40 جنيها، مشيرا إلى أن الشركة طبقت الزيادة الجديدة بجميع الأسواق.


الجديربالذكر، سجلت أسعار الدقيق والفول البلدي، تراجعا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، مع ارتفاع المعروض من تلك المنتجات في مصر قبل أيام قليلة من حلول عيد الفطر المبارك.


أسعار محلية وعالمية 

ووفقا لـ بوابة الأسعار المحلية والعالمية، سجل سعر الفول البلدي المعبأ تراجعا بنحو 1 جنيه ما يعادل نسبة 2.5%، ليسجل الكيلو في المحال التجارية بالأسواق المصرية 36.17 جنيه، كما بلغ سعر سعر كيلو المكرونة المعبأ بين 21.51 جنيه وحتى 22.8 جنيه في المحلات التجارية.


كما انخفض سعر الدقيق في المحلات، بحوالي جنيه واحد ما يعادل نسبة 4.5%، ليتراجع سعر الكيلو إلى مستوى 20.51 جنيه، مع ارتفاع طفيف في سعر الزيوت.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022