leftlogo

«ساڤكو للزيوت» تتواجد في «كتف في كتف».. «سمنتي في كل كرتونة»

A A A
سمنتي - سافكو تشارك في مبادرة التحاف الوطني
سمنتي - سافكو تشارك في مبادرة التحاف الوطني

حرصت شركة ساڤكو للزيوت النباتية على المشاركة في مبادرة "كتف في كتف" عبر منتجاتها المتعددة خاصة "سمنتي" والتي تعد من المنتجات التي شملتها كل كرتونة، إذ أطلق المبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة 33 مؤسسة من مؤسسات التحالف، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات مصر.

شركة ساڤكو

تعد شركة ساڤكو من الشركات التي تم تأسيسها في عام 1999 بدولة سوريا وبطاقة إنتاجية تبلغ نحو 180 طن يوميًا ومع حركة التطور بالشركة وإضافة وحدات إنتاجية جديدة فقد زادت الطاقة الإنتاجية لتصل إلى 500 طن في اليوم، ثم تأسست في مصر خلال عام 2013 بطاقة إنتاجية تبلغ نحو 120 طن في اليوم، وتسعى حاليًا لزيادة معدلات الإنتاج.
سمنتي

منتجات السمن النباتى

تتنوع منتجات ساڤكو لتشمل السمن النباتي والذي يضم منتجات سمنتي سواء البيضاء والصفراء غير مهدرجة "صفيح من جميع الأحجام"، منتجات فلاحي سمنتي "صفيح وبرطمنات من جميع الأحجام"، منتجات سمنتي الصفراء "برطمانات من جميع الأحجام".

منتجات الزيوت النباتية

كما تشمل المنتجات أيضًا الزيوت النباتية ومنها زيت سولينا، زيت شذي، زيت لاتيو وزيت أسرار بمختلف الأحجام. وتعد مبادرة "كتف في كتف" هي المبادرة المجتمعية الأكبر في تاريخ مصر، فيما تتخطى التكلفة الاقتصادية لمبادرة كتف في كتف نحو 3 مليارات جنيه، من تبرعات المواطنين وتبرعات ومساهمات رجال الأعمال وميزانيات المسئولية المجتمعية، فيما كان للمحافظات الأولوية في مبادرة كتف في كتف.
سمنتي- سافكو
كما تستهدف المبادرة تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين صندوق من المواد الغذائية بكافة أنحاء الجمهورية خلال الشهر الجاري على الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022