leftlogo

دراسة الأسواق ومتطلبات الدول أهم أهداف ETICO FOOD لتطوير إنتاجها

A A A
زراعات
ETICO FOOD

تعد ETICO FOOD  شركة مصرية رائدة في مجال تصدير الخضار والفواكه الطازجة والمجمدة، وتعمل في هذا المجال منذ ما يقرب من عشر سنوات.

دراسة السوق


وتعمل شركة  ETICO FOOD  على دراسة السوق جيدًا ودراسة متطلبات الدول، لتقديم أفضل منتج بأفضل جودة وأسرع وقت، يتم تحقيق ذلك فقط من خلال الخبرة والرؤية الواضحة والدراسة الجيدة وشبكة النقل المنتشرة في جميع أنحاء العالم، من خلال مواكبة الاتفاقيات الدولية وقوانين الدول للاستيراد والتصدير.

المنتجات الطبيعية


وتهدف Etico Foods  إلى الحفاظ على تقديم المنتجات الطبيعة وتقديم أعلى جودة من الأطعمة المصرية في جميع أنحاء العالم، من خلال شبكة متكاملة من المزارع، ومصنع التجميد الحديث، ومرافق التخزين، ومراقبة الجودة الفائقة، عبر الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار بتقديم منتجات جديدة باستمرار لتلبية اتجاهات السوق المتغيرة باستمرار.
وتمتلك الشركة عدد سنوات الخبرة فى التصدير، حيث تصدر 25% من منتجات الشركة، وتسعي للتواجد في العديد من الأسواق العالمية لعل أهمها (الدول العربية- شرق إفريقيا- غرب إفريقيا- جنوب إفريقيا- أمريكا الشمالية- أمريكا الجنوبية- الاتحاد الأوربي- آسيا).

منتجات التصدير


أغذية مجمدة وأغذية محفوظة.

خطة الشركة


وتعمل شركة ETICO FOOD  وفق خطة عمل لتطوير أعمالها خلال المرحلة المقبلة، لعل أهمها:
-توفير طعام صحي بأعلى جودة من خلال علامتها التجارية.
- ضمان السلامة والنظافة والقيمة الغذائية الكاملة من خلال منتجات الشركة.
- صناعة الخضروات الجيدة للأكل.
- تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة لتوفير الوقت والجهد.
- تقديم مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات والبطاطس نصف المقلية لتلبية جميع الاحتياجات.
- تقديم أعلى جودة من الأطعمة التي تضمن لك الحصول على طعام ميداني على مدار العام.
- لديها هدف صناعي، عبر الاهتمام بمواسم الطعام المفضلة على مدار العام عبر تأمين العناصر الغذائية في غضون ساعات قليلة من الحصاد، للحافظ على جودة ومغذيات الطعام تمامًا كما كانت عند قطفها لأول مرة، من خلال تطوير وتنفيذ نظام جودة شامل.
- تأكيد الجودة، والتي تتم من خلال إتباع جميع تدابير مراقبة الجودة وسلامة الأغذية بصرامة في مختبر الكيميائي والميكروبيولوجي لضمان إنتاج جودة عالية للمنتج وتسليمه إلى السوق.
- يقوم فريق الجودة بإجراء العديد من الاختبارات على المواد الخام أثناء الإنتاج لضمان تلبية المنتجات لمعايير الجودة الخاصة بالشركة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022