leftlogo

ستاربكس تستعرض أول محمية للقهوة تعمل بالطاقة النظيفة

A A A
قهوة ستاربكس
مقاهي ستاربكس
في عام 2019، كشفت ستاربكس النقاب عن موقعها التالي في ستاربكس ريزيرف في شيكاغو، ومثل Eataly لعشاق القهوة، فإن المحمصة التي تبلغ مساحتها 35000 قدم مربع والتي تجمع بين العديد من مساحات البيع بالتجزئة مع منشأة تحميص صغيرة الحجم هي مكان محبب لمحبي القهوة، وفقًا لـ Eat This، Not That، وهي أكبر محمية في العالم.

ويفتخر شارع ميتشجان بأول سلم متحرك منحني في الغرب الأوسط، يلتف حول برميل فولاذي بطول 56 قدمًا، والوعاء المنحوت هو توحيد الشكل حيث تستقر القهوة المحمصة قبل أن تصبح جاهزة للبيع، ويوجه البرميل العين إلى أعلى، متصاعدًا نحو اللانهاية.

 

وفقًا لستاربكس، يقدم كل مستوى تنوعًا فريدًا في تجربة القهوة، ويحتوي الطابق الأول على مقهى لتناول القهوة، حيث يمكنك طلب بيفيس ستاربكس المفضل لديك، وبار مغرفة، حيث يمكنك شراء القهوة المحمصة الخاصة في المنزل لأخذها إلى المنزل، وتوجد أيضًا المحمصة المصنوعة حسب الطلب في هذا المستوى، حيث تحمص المحمصات الرئيسية الحبوب على مرأى ومسمع من العملاء.

 

تجول في أكبر ستاربكس في العالم

Experiential Coffee Bar، حيث يصنع صانعوا القهوة تركيبات القهوة المتخصصة، بما في ذلك مجموعة من الجيلاتي المصنوع من الكريمة الحلوة المليئة بالنيتروجين، وتتوفر رحلات القهوة لتجربة أنواع مختلفة من تحميص القهوة، ورحلة Siphon Flight، وهي طريقة تخمير تستخدم ضغط الفراغ والجاذبية، وتضفي بعض العروض المسرحية على التجربة عبر Nosh & Nibble.

يحتوي مقهى Arriviamo في الطابق الرابع على قائمة مشروبات مستوحاة من القهوة والشاي صُممت من قبل خبراء الخلط المشهورين في شيكاغو جوليا موموز وآني بيبي ترون وراشيل ميلر، ويعرض بار Barrel Aged Coffee Bar الموجود أيضًا على أربعة من المشروبات المصنوعة من حبوب البن القديمة، ويمكن للعملاء احتساء المشروبات الخاصة بهم في الموقع المطل على شارع ميتشجان من شرفة السطح بالطابق الخامس.

وتشير تقارير المباني إلى أن المستويين الأولين مترابطان بواسطة ناقلات تنقل المعجنات من المخبز إلى الطابق الأول، وأن أنابيب القهوة الشفافة التي تنقل الحبوب بالهواء المضغوط في جميع أنحاء المتجر والأعمال الفنية لفنانين محليين من شيكاغو تربط جميع المستويات، ويعد هذا الموقع هو أيضًا أول محمية لستاربكس تعمل بالطاقة المولدة من الرياح بنسبة 10٪.






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022