leftlogo

ستاربكس تعلن عن مشروبات جديدة في أمريكا.. قهوة باردة بمناسبة الصيف

A A A
Screenshot 2022-05-11 110233
مشروبات ستاربكس
اقترب الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالفعل فإن أفضل طريقة للاحتفال هي تناول مشروب بارد يحتوي على شوكولاتة لذيذة ودفعة من الكافيين لضبط المزاج، هذ ما أعلنت عنه سلسلة المقاهي الأمريكية المشهورة "ستاربكس"، ليكون ضيفًا جديدًا في قائمتها هذا الصيف، ومن المرجح أن يكون ضيفها طوال العام.

مشروب بطعم الصيف

وفقًا للإعلان، بدأت مواقع ستاربكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة بيع المشروب البارد بكريمة الشوكولاتة الجديد أمس الثلاثاء، وهو مصنوع من قهوة ستاربكس الباردة المحلاة بشراب الفانيليا ونسخة بنكهة كريمة الشوكولاتة من الرغوة الباردة.

وأوضح الإعلان أن المشروب بنكهة جو الصيف، فيما جرى وصفه بأنه مستوحى من "لحظات الحنين إلى الماضي"، وشرح مطور المشروبات في ستاربكس، روزالين باتينجان، أن النكهات تهدف إلى التذكير بميلك شيك الشوكولاتة أو آخر جزء من آيس كريم الشوكولاتة الذائب في يوم صيفي دافئ.

مشروبات جديدة ذات ألوان صيفية

من المقرر أن يصبح المشروب الجديد عنصرًا أساسيًا في القائمة على مدار العام، وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإعلان أيضًا عنصرآخر مستوحى من الصيف ينضم إلى التشكيلة الرئيسية وهي شريط جوز الهند المصقول بالليمون، والتي وصفته "ستاربكس" أن يشبه "الوجبة الاستوائية الخفيفة"، نظرًا لأنه مصنوع من مزيج من جوز الهند ودقيق الشوفان ورقائق الشوكولاتة البيضاء الصغيرة، وأيضًا مزيج آخر بارد بنكهة الليمون، مبشور جوز الهند مع الثلج.

وتقول CNN إن دمج هذه الأطعمة الجديدة في القائمة الدائمة لا ينبغي أن يكون مفاجئًا، لا سيما مشروب القهوة البارد، حيث شكلت المشروبات الباردة لستاربكس  74٪ من مبيعات السلسلة في الصيف الماضي.

وتستهدف "ستاربكس" بمشروباتها الباردة جزئيًا المستهلكين الأصغر سنًا، الذين غالبًا ما يختارون حسب عناصر القائمة القابلة للتخصيص بدلاً من خيارات الكافيين الأخرى مثل المشروبات الغازية أو مشروب الطاقة، بالإضافة إلى القائمة الصيفية التي تم الإعلان عنها، كما ستطلق ستاربكس أكواب مشروبات جديدة ذات ألوان صيفية حسب موقعها الإلكتروني، وتأتي الأكواب بأشكال مرحة مثل اللون الأرجواني القزحي، والأخضر الليموني، ربما لتتناسب مع مشروب جوز الهند الجديد.

جدير بالذكر أن هذه الأكواب الجديدة القابلة لإعادة الاستخدام جاءت بعد أسابيع قليلة فقط من إعلان السلسة عن هدفها لتحقيق الاستدامة، في بيان صدر في 15 مارس، أعلنت فيه السلسلة عن عرض كوب مجاني من قهوتها مقابل كل كوب نظيف قابل لإعادة التدوير مرة أخرى، بهدف نهائي يتمثل في تقليل إجمالي كمية النفايات الناتجة عن السلسلة 50٪ بحلول عام 2030.

Screenshot 2022-05-11 110305
Screenshot 2022-05-11 110209
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022