leftlogo

سحورك من «جورميه».. اعرف أسعار وأنواع الفول والزبادي

A A A
وجبة فول
وجبة فول

كشف «جورميه ماركت» عن قائمة متنوعة من أطعمة السحور، وفي مقدمتها الفول والزبادي باعتبارها وجبة السحور الرئيسية للغالبية العظمى من المصريين، إذ يحرص الكثير على تناول الفول باعتباره من الأطعمة التي تبقى في المعدة فترة طويلة، كما تمثل الزبادي أهمية كبرى كونها تعزز من سهولة الهضم وتهدئ من آلام المعدة لدى المرضى.


سعر الزبادي

ويتوفر في «جورميه» عددا متنوعا من الزبادي، منها زبادي يوناني جورميه سادة 710 جرامات بسعر يصل إلى نحو 90 جنيهًا، وزبادي يوناني جورميه بالعسل والموسلي والتوت 230 جرام بسعر 60 جنيهًا، وهو زبادي يوناني بالعسل والجرانولا المقرمشة وحبات التوت اللذيذة، وله قوام كريمي وغني بالبروتين.


كما يتوفر في السلسلة الشهيرة، زبادي يوناني جورميه بالعسل والجرانولا 190 جرام بسعر 50 جنيهًا، وزبادي يوناني جورميه بالتوت 190 جرام بسعر 50 جنيهًا، وهو يتميز بطعم شهي يجمع بين الزبادي اليوناني من جورميه والطبقة الغنية من التوت الطازج، بالإضافة إلى قوامه الكريمي والغني بالبروتينات.


ويجد أيضًا زبادي يوناني جورميه بالمانجو وجوز الهند 190 جرام بسعر 50 جنيهًا، بالإضافة إلى فول إسكندراني 500 جرام بسعر 40 جنيهًا، ويتكون هذا الصنف من فول مدمس، فلفل أصفر، فلفل رومي، بصل، طماطم، ثوم، عصير ليمون، خل، معجون طماطم، كمون، ملح.


سعر علبة الفول

ومن الأنواع المتوفرة في "جورميه"، فول مهروس بالليمون المخلل 500 جرام بسعر‏ 35 جنيهًا، ويتكون من الفول الحار الجديد بالليمون المخلل الممزوج بالهريسة والفلفل الحار، وهو عبارة عن فول مدمس، ليمون مخلل "عصير ليمون"، زيت زيتون، معجون فلفل حار، فلفل أسود.


كما يتوفر فول مهروس سادة 500 جرام بسعر 35 جنيهًا، ويتكون من فول، عصير ليمون، زيت زيتون، بقدونس، ملح، كمون، فلفل أسود، وهو فول بالتوابل ممزوج بزيت الزيتون وبقدونس مفروم طازج، وتم تحضيره بالوصفة المصرية الأصيلة وجميع المكونات الطبيعية، وسيكون هذا الطبق الأساسي على طاولة الإفطار أو السحور، ومن المفضل تقديم هذه الوصفة مع جبن قريش والطماطم والحمص مع صلصة البنجر وتشكيلة من الشاورما الملفوفة والمسخن وشرائح الجرز والخيار الطازجة.

فول جورميه

فول جورميه

زبادي جورميه

زبادي جورميه

زباد

زبادي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022