leftlogo

لو عايز تحلي في شهر رمضان.. قطايف وكنافة «جورميه» شكل تاني

A A A
africans-at-supermarket-2021-08-31-23-51-34-utc (2)
قطايف بالنوتيلا

لعشاق الحلويات وتحديدًا في شهر رمضان، ننصحك بالتسوق في "جورميه" إذ توجد 10 وجبات جاهزة لا تحتاج سوى الطهي، كما أن تذوقها لا يضاهيه طعما آخر إذا قمت بشرائها من "جورميه"، وهي مُعدة خصيصًا من السلسلة  لتستمتع بوقتك مع عائلتك دون عناء التفكير أو التجهيز لحلوى جديدة كل يوم في شهر الصيام.

قطايف بالنوتيلا
young-woman-shoppong-in-supermarket-2021-08-27-18-39-04-utc (4)


كنافة جورميه


وتعد الحلويات في «جورميه» شكل تاني ونكهة مختلفة، ومنها قطايف جورميه بالنوتيلا 15 قطعة بسعر 140 جنيهًا، أضف إلى قائمة منتجاتك المفضلة، حيث يتم شراؤها في شكلها النهائي ولا تحتاج سوى القلي ثم إضافة شربات السكر من جورميه عليها، كما تتوفر قطايف بالمكسرات أيضًا.

كنافة جورميه المجمدة

courier-delivering-dairy-products-to-coffeeshop-2021-08-28-15-43-32-utc توصيل


كنافة جورميه المجمدة بالريكوتا بسعر 275 جنيها حيث تشعر بطعم الكنافة المحشوة بجبنة الريكوتا وهى أحدى حلويات جورميه المميزة في رمضان.
 وهى جاهزة لتطهي في الفرن لمدة 30 دقيقة أو حتى تصبح ذهبية اللون بمجرد طهيها، اقلب الكنافة على طبق التقديم مع شراب السكر اللذيذ لتستمتع بمذاقها المميز ثم قم بتقديمها ساخنة! تكفي من 8 إلى 10 أفراد.



قرع عسلي بالبشاميل جورميه يوم 1.32 كيلو جرام بسعر  172 جنيه، وهو مصنوع من مكعبات القرع المحمصة مغطاة بطبقة كريمي من البشاميل الغني مع الجوز المسحوق بين طبقاتها. ببساطة، طبق الحلو جاهز في ثواني، فهو مثالي ليصبح حلوى العائلة المفضل بعد طبق الإفطار الأساسي، ويتكون من القرع، حليب كامل الدسم، كريمة خفق، دقيق، زبدة الصفراء، جوز المسحوق، زبيب أصفر، سكر ، توابل قرع.

بقلاوة مجمدة


بقلاوة جورميه المجمدة بالمكسرات بسعر 195 جنيهًا، وهيةعبارة عن طبقات من عجينة الفيلو أو البقلاوة الغنية بمزيج من البندق واللوز والجوز ومغروسة بمكونات رقيقة من القرفة. البقلاوة معدة بأيد طهاة جورميه وهي جاهزة للطهي في الفرن وتقدم البقلاوة مع شراب السكر الخاص بجورميه لتكون حلوى لذيذة مع كل وجبة إفطار.

أرز باللبن بالمكسرات
milk-chocolate-dates-photo-recovered


تمر بالشكولاته
ويعد أرز باللبن لذيذ ومصنوع يدويًا جاهز للأكل ومليئ بالمكسرات، حيث تأتي الحلوى في برطمان زجاجي، ويساعد وهو من الاطباق الكبيرة والعائلية التي يصل سعرها إلى ٥٠٠ جنيها حيث يتم الغرف بالملعقة في طبقات الحلوى اللذيذة، كما يباع في عبوات حيث يتوفر أرز باللبن السادة وأرز باللبن والمكسرات وأرز باللبن وجوز الهند والمهلبية السادة وقمر الدين.

مهلبية جورميه


وهي من الوجبات اللذيذة المصنوعة يدويًا وجاهزة للأكل، حيث تأتي في برطمان زجاجي، ويمكن غرف الملعقة في طبقات الحلوى اللذيذة وهي تباع مثل الأرز باللبن في معلبات سادة أو مكسرات أو بقمر الدين، وهي متاحة كوجبة كبيرة بسعر  500 جنيه.
تمر مغطى بشوكولاتة بالحليب، وهو عبارة عن سبعة قطع، كما تتوفر وجبة المزلوقة والبسبوسة المجمدة بسعر 175 جنيها لعبوة تزن 800 جرام.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022