leftlogo

سعر مناسب وجودة عالية "لوكس" يستحوذ على قلوب وذكريات المصريين... فهل يتأثر "أولكر" بهذا؟

A A A
لوكس
لوكس * أولكر
لطالما ارتبطنا بذكريات الطفولة وايام الدراسة والمذاكرة وكذلك الأوقات السعيدة التي مرت علينا في هذه المرحلة، والطعام هو ما يرجعنا الى تلك اللحظات برائحته ونكهته المميزة وهناك منتجات عاصرنها في منذ فترة ولا تزال تستحوذ على قلوبنا ومن بين تلك المنتجات هو بسكويت "لوكس" الذي تنتجه شركة "بسكو مصر" ولكن ظهرت الان العديد من المنتجات التي تحاول سحب العملاء إليها مثل بسكويت "أولكر".

اللون الذهبي اللامع المغلف به "لوكس" والرائحة المميزة الخاصة بنكهة البسكويت تجعلنا دون ان نشعر، ننجذب لشرائه دونًا عن المنتجات الجديدة التي تتيحها بعض الشركات المنافسة الاخرى.

ولعل أكثر ما يميز "لوكس" هو عدم وجود كميات كبيرة من السكر مضافة اليه، وهذا ما يجعله مناسب لكل الاعمار.

كما نلاحظ ان الشركة لا تتأثر بعوامل الزمن فهي منتشرة على مدار السنوات الماضية الى الان بشكل متساوي دون اختفاء، بجانب ذلك فإن "بسكو مصر" تعتمد على سياسة الانتشار والجودة أكثر من الترويج لمنتجها عبر وسائل الاعلام المرئية أو المسموعة.

في الآونة الأخيرة توسعت "لوكس" في منتجاتها بالأسواق لكي تتبع سياسية إعادة أحياء المنتج، وذلك بإنتاج مجموعة من البسكويت ومنها "لوكس تمر، لوكس شوفان، لوكس السادة، لوكس بالكراميل، لوكس بالكاكاو"، بالإضافة الى ذلك فإن السعر الذي حددته الشركة مناسبًا تمامًا لكل الفئات، فإنه يتوفر بـ3 جنيهًا للعبوة، حيث لا يوجد منتج عالي الجودة وسعره منخفض في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية التي تشدها البلاد.

خلال فترة قريبة، بدأت شركة أولكر التركية بدخول الأسواق المصرية بباقة متنوعة من منتجاتها من الأطعمة ومنها "بسكويت العجوة، بسكويت سادة، ماري، بسكويت بالكاكاو.

بالرغم من ذلك فإن "لوكس" هي الرائدة في أسواق الأطعمة الخفيفة فمن الصعب أن يحل محلها، كما تعتمد أولكر على نهج الترويج باستخدام مؤثرين من مواقع التواصل الاجتماعي، والشركة أيضا تتميز بتقديم جودة مميزة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022