leftlogo

شراء مجاني ورصيد إضافي.. هدايا «الهايبر ماركت» للزبائن في شهر رمضان

A A A
التسوق في السلاسل التجارية
التسوق في السلاسل التجارية

لا تتوقف السلاسل التجارية عن تقديم العروض والمحفزات للزبائن، لتشجيعهم على التسوق بشكل مستمر، ولذلك تقدم المتاجر عروضًا متنوعة بدأت مع أول أيام شهر رمضان، ما بين إمكانية الشراء مجانًا في حال ربح العميل في المسابقات التي تُطلقها، أو الحصول على رصيد إضافي على محافظهم إذا قام بالشراء بآلية التمويل الاستهلاكي والتي تتيح الشراء بالتقسيط.


الفا ماركت
قالت سلسلة الفا ماركت، في رسالة تحفيز لزبائنها: "دلوقتي كل مشترياتك من الفا هتاخد عليها 10% كاش باك من ڤاليو.. يلا زور فروعنا ومتضيعش الفرصة.

 

وأوضحت أن مواعيد عمل الفروع لعملاء الفا ماركت في شهر رمضان تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية صباحًا مع إغلاق الفروع وقت الإفطار.
وتعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.


ووقعت "فاليو" أولى صفقاتها مع سلسلة متاجر "ألفا ماركت" في أواخر شهر يناير الماضي، وذلك بإتاحة الشراء لعملائها من خلال "محفظة فاليو" والاستفادة بالخصومات والعروض المختلفة سواء التقسيط بدون فائدة أو الكاش باك وغيرهما.
أسواق عبدالله العثيم
أطلقت سلسلة أسواق عبدالله العثيم مسابقة لزبائنها تستمر طوال شهر رمضان، مفادها: "خلي العزومة عليك.. والحساب علينا.. علشان رمضان شهر الخير.. قررنا نفرح عملائنا طوال شهر رمضان.. لما تشتري من فروعنا احتياجات عزومتك.. ممكن تكون أحد الخمسة الفائزين بالمشتريات مجانا.. فري ترولي".


وتعتبر سلسلة محلات عبدالله العثيم، امتدادًا لمؤسسة صالح العثيم التجارية، والتي جرى تأسيسها عام 1956 من قبل الراحل صالح العثيم، وافتتحت موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء بالمملكة العربية السعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية عام 1980 وهي تمتلك أكثر من 45 فرعًا في القاهرة الكبرى.


وتتمثل رؤية أسواق عبدالله العثيم في مصر، في أن تكون شركة رائدة بقطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات الاستهلاكية لأكبر شريحة ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة وبأعلى قيمة مضافة للعميل.


alf
عرض الفا
عثيم
عرض أسواق العثيم
خخخخل
الشراء من المتاجر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022