leftlogo

شراكة جديدة بين «فودكس» و«كاسو» لرقمنة المشتريات

A A A
Capture
شراكة بين فودكس وكاسو

أعلنت فودكس، الشركة الرائدة في التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم وتقنيات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها عقدت شراكة مع كاسو المنصة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال رقمنة عمليات المشتريات بين المطاعم وموردي المواد الغذائية.


الهدف من الشراكة

تستهدف الشراكة بين "فودكس" و"كاسو" التكامل بين نظام إدارة المخزون في فودكس ونظام المشتريات في كاسو لجميع المطاعم التي تعتمد على فودكس، بجانب الاستفادة من تحديثات المخزون في الزمن الحقيقي، وإصدار أمر شراء على مستوى الفروع بشكل فوري ومزامنة البيانات.


عملاء فودكس

وقال أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي لشركة فودكس، إن "فودكس" و"كاسو" لديهما مهمة مشتركة تتمثل في الاستفادة من التكنولوجيا لزيادة الكفاءة التشغيلية في قطاع المطاعم، موضحا أن هذه الشراكة ستٌمكن عملاء فودكس في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من الاستفادة من هذا التكامل مجانًا، مع انخفاض مؤكد بنسبة 65٪ في الوقت الذي يتم قضائه في إدخال طلبات الشراء يدويًا، وكذلك ضبط المشتريات، مما يؤدي إلى انخفاض بنسبة 8٪ في هدر الطعام بشكل عام.

رقمنة المطاعم

قالت منار الكسار، الشريك المؤسس لشركة كاسو، إن الشراكة مع فودكس هدفها رقمنة قطاع المطاعم، حيث أن فودكس هي شركة رائدة في مجال رقمنة إدارة المخزون، مشيرا إلى أن خبرة "كاسو" ستثري هذا الحل الذي تعتمده المطاعم في هذه المنطقة.

فودكس

هي شركة رائدة إقليمياً في مجال حلول إدارة المطاعم والمقاهي، مما يجعلها واحدة من أكثر المنصات السحابية الواعدة التي ظهرت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تلبي فودكس مختلف أنواع الشركات في القطاع من المطاعم التقليدية والمقاهي ومطاعم الخدمة السريعة والمخابز وعربات الطعام وصولاً إلى المطابخ السحابية.

f64eb5fecd07a9b
شركة-فودكس-1024x638


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022