leftlogo

شراكة NBA Africa و«كنتاكي» لتشجيع ممارسة رياضة كرة السلة في نيجيريا

A A A
لاي ب
تعاون "كنتاكي" مع "دوري كرة السلة الإفريقي"

أعلن دوري كرة السلة الإفريقي "NBA Africa" و"KFC Africa "عن شراكة تشهد تعاونا في عدد من الأنشطة التي تستهدف مشجعي كرة السلة في جميع أنحاء نيجيريا، وعدد قليل من البلدان الإفريقية الأخرى.


تعاون كنتاكي ودوري كرة السلة

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عشاق كنتاكي وكرة السلة من الاستمتاع بمنتجات فريدة ذات علامة تجارية مشتركة، وهدايا محدودة الإصدار، وعروض ترويجية مميزة من KFC x NBA.

وفي ضوء ذلك، تمنح الشراكة المميزة بين الإثنين، الفرصة لمشجعي كرة السلة المختارين للفوز بتذاكر بث مباشر لألعاب الدوري الأميركي للمحترفين في الولايات المتحدة، والوصول المجاني إلى NBA League Pass، وخدمة الاشتراك في الألعاب الحية الممتازة في الدوري.

حماس كنتاكي

في السياق ذاته، سلط إيمانويل كسامبالا، مدير التسويق في سلسلة مطاعم "كنتاكي" في منطقة أفريقيا، الضوء على حماس "كنتاكي" وقدرته على التواصل مع عدد كبير من الشباب النيجيري في المناطق التي يتردد صداها كثيرًا معهم.

وألمح كسامبالا إلى خطط طويلة الأجل لإلهام الشباب النيجيري لتحقيق المزيد في الحياة من خلال كرة السلة، بما في ذلك العديد من مبادرات كرة السلة المجتمعية.

تحدث أيضًا الرئيس التنفيذي لـ NBA Africa، فيكتور ويليامز، عن الشراكة قائلًا: "نحن متحمسون للشراكة مع KFC Africa  لإطلاق سلسلة من الأنشطة والعروض الترويجية التي تركز على المعجبين كجزء من جهودنا لتوفير طرق مقنعة لعشاق كرة السلة في جميع أنحاء القارة للتفاعل مع الدوري الاميركي للمحترفين".

فرص مميزة في عالم الرياضة

وأضاف: "نريد مقابلة معجبينا أينما كانوا وجعل لعبة كرة السلة أكثر سهولة، ومن خلال هذه الشراكة مع واحدة من أشهر العلامات التجارية للأطعمة في العالم، نتطلع للوصول إلى المشجعين الجدد والحاليين وتزويدهم بمزيد من الفرص المميزة في عالم الرياضة".


ويعلم كلا الشريكين أن هذه الشراكة ستوفر قيمة غنية لعشاق KFC النيجيريين وعشاق كرة السلة من خلال العديد من هذه العروض القيمة ذات المغزى، حسبما وصفها موقع BellaNaja

وكجزء من هذا الإطلاق المهم، قدمت KFC Nigeria وجبتين جديدتين، لمنح عشاق كرة السلة النيجيريين فرصة للاستمتاع بألعاب كرة السلة مع وجبات شهية.

رب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022