leftlogo

شركات الأغذية المصرية في معرض «فانسي فود» بأمريكا.. فرصة للتسويق

A A A
معرض فانسي فود
معرض فانسي فود

تشارك الصناعات الغذائية المصرية عبر عدة شركات في الدورة الصيفية من معرض "فانسي فود" بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يركز على فتح أسواق جديدة للشركات المصرية في مختلف أنحاء العالم، وهو أحد المعارض الدولية المهمة للصناعات الغذائية المصرية، وتشارك فيه الشركات الراغبة في تعزيز تواجدها بأمريكا وكندا.


شركات عالمية


مشاركون في فانسي فود

 
وتحرص الشركات العالمية الكبيرة المتخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات غير التقليدية على المشاركة في هذا المعرض، باعتباره مؤشرًا قويًا لاتجاهات سوق الأغذية الفاخرة حول العالم، كما يقصده المشترون من مختلف البلدان.


وقالت الشركة المنظمة للمعرض، إن الفعالية تعد أكبر حدث متخصص في الولايات المتحدة الأمريكية وتركز حصريًا على صناعة الأغذية المتخصصة والفاخرة، ومن المزمع أن ينعقد المعرض في شهر يونيو المقبل خلال الفترة من 12 وحتى 14 من نفس الشهر بمركز مؤتمرات جاكوب كيه جافيتس في مدينة نيويورك، حيث يتم عرض الأطعمة الفاخرة للشركات المشاركة.


وأضافت أن المعرض بمثابة فرصة لعرض منتجات الشركات للتسويق بشكل أكبر لبيعها عبر التواصل مع المشترين والموزعين النشطين والخاضعين للفحص من جميع هيئات شراء الأطعمة والمشروبات الرئيسية في الولايات المتحدة وخارجها.


فتح باب المشاركة


الأغذية المعروضة

 
وأوضحت أنه سيتم بدءًا من اليوم الإثنين أول مارس، إخطار الشركات بأماكن تواجدها في المعرض، وذلك للشركات التي بادرت بتقديم طلبات للمشاركة في المعرض، مشيرة إلى أنه لا زال هناك فرصة للشركات التي ترغب في المشاركة بالمعرض حتى منتصف أبريل وبأولوية الحجز، حتى يتم اعلام الشركات بمقر تواجدهم بالمعرض.


وأشارت الشركة إلى أنه لأول مرة في الدورة الصيفية من معرض فانسي فود، سيتم تقسيم العديد من فئات المنتجات في أرض العرض، استنادًا إلى المعلومات الواردة لمجموعة العمل الخاصة  بتنظيم المعرض، بحيث يتم تخصيص جناح يضم صناعة بعينها أو منتجات بعينها في مكان واحد، وليس في العرض مع منتجات كل شركة، بحيث يسهل على المشتري أو المستورد الحصول على ما يريده.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022