leftlogo

شركة ألمانية لتوصيل الطعام في 10 دقائق بإيطاليا.. و Rabbit الأسرع في مصر

A A A
Deliveroo
موظفي شركة deliveroo

وقع اختيار شركة «Deliveroo» الألمانية لتوصيل الطعام، على دولة إيطاليا لتكون أول دولة في قارة أوروبا تطلق خدمة التوصيل الجديدة فائقة السرعة.

استلام الطلب في غضون 10 دقائق 

وأضافت الشركة الألمانية أنها تعاونت مع سلسلة متاجر التجزئة في إيطاليا لإطلاق خدمة Deliveroo Hop، والتي تتيح للعملاء طلب البقالة عبر الإنترنت واستلامها في المنزل في غضون عشر دقائق فقط.


وأوضحت الشركة أن الخدمة تجمع بين تقنية توصيل المنتجات الغذائية المطورة حديثًا من Deliveroo، بالإضافة إلى خبرة Carrefour الدولية في اختيارها للمنتجات والعلامات التجارية.

 

ويمكن للمستهلكين الاختيار من بين 2000 منتج من العلامات التجارية الوطنية والدولية، بما في ذلك منتجات Carrefour و Filiera Qualità Carrefour و Terre d’Italia و Carrefour Bio الخاصة، وفقًا لشركة Deliveroo.

 

وأضافت الشركة، أنه سيتم تقديم خصمًا قدره 10 يورو لبعض المستهلكين على طلبهم الأول والذين يقومون بتحميل تطبيق الشركة لأول مرة أيضا.

الخدمة متاحة بميلانو فقط


وأوضحت الشركة، أن خدمة التجارة السريعة سوف تتوفر في مناطق معينة بمدينة  ميلانو، مثل "دومو ونافيجلي وكولون وسانت أمبروجيو" وتخطط الشركة لتوسيعها إلى روما ومدن إيطالية أخرى في المستقبل القريب.


واوضحت الشركة، أن الخدمة الجديدة من Deliveroos  سوف تؤدي إلى استمرار عملية التسريع التي تتمتع بحضور قوي في إيطاليا، حيث تغطي خدمات الشركة السابقة أكثر من نصف السكان، وتعمل مع عشرات الآلاف من المطاعم ومحلات البقالة.


وفي أوروبا، تتمتع ديليفرو وكارفور بالفعل بعلاقة عمل قوية وتقدمان البقالة عند الطلب من مئات المحلات التجارية في إيطاليا وفرنسا وبلجيكا.


ويعتبر تطبيق رابيت Rabbit المصري هو أسرع خدمة توصيل مواد غذائية في مصر، حيث أعلن عن خدمة توصيل في غضون 20 دقيقة، الأمر الذي أدى إلى جمع تمويل بقيمة 11 مليون دولار العام الماضي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022