leftlogo

«شركة الحبال».. حلاوة وطحينة «لامي» تبدأ رحلة اقتحام الأسواق الأجنبية

A A A
حلاوة لامي
لامي تزدهر محليًا وخارجيًا

تأسست شركة الحبال للحلويات في عام 1998 وذلك بمدينة طنطا كشركة صغيرة لتصنيع الحلاوة الطحينية، وفي سنة 2007 تم الانتقال إلى المنطقة الصناعية في قويسنا وذلك لمواكبة تطوير الشركة ومنتجاتها، وتم إدراج الشركة في نفس العام كشركة تابعة للهيئة العامة للاستثمار، ثم تم إضافة نشاط تصنيع طحينة السمسم في 2007 أيضًا، لتحقيق استراتيجية الشركة من خلال التوسع الرأسي.

طحينة السمسم


وذلك لإمداد الشركة بما يلزمها من المادة الخام  "طحينة السمسم" وكذلك بيع طحينة السمسم للسوق، ثم تم زيادة المنتجات تباعا مثل تصنيع عصير سريع التحضير وفول مدمس معلب وعسل أسود، منتجات الكاكاو مثل كريمة، شوكلاتة البندق.

منتجات الحبال


تتعدد منتجات شركة الحبال للحلويات، لتشمل حلاوة طحينية،  طحينة سمسم، كريمة شوكولاتة بندق، فول مدمس معبأ، عسل أسود، مشروب عصير بودر سريع التحضير، وتتواجد شركة الحبال للحلويات بقوة في السوق المحلي تحت علامة تجارية "لامي" وتبلغ نسبة السوق المحلي للعلامة التجارية -لامي نحو 12% تقريبا من سوق الحلاوة الطحينية.

حلاوة لامي


برعت شركة الحبال في إنتاج الحلاوة الطحينية خلال الفترة الأخيرة، حيث تنتج منها أنواعًا مختلفة تحت علامي "لامي"، منها لامي حلاوة سادة علبه 600 جرام، لامي حلاوة ساده بار 20 جرام، لامي حلاوة ساده بار 250 جرام، لامي حلاوة ساده بار 500 جرام، لامي حلاوة ساده بار 90 جرام، لامي حلاوة طحينية بالشوكولاته علبه 500 جرام، لامي حلاوة طحينية بالشوكولاته علبه كيلو جرام، لامي حلاوة ساده علبه 300 جرام.

تصدير منتجات الحبال


تقول الشركة إنه الآن بعد تحقيق الريادة في السوق المصري تتجه الشركة وبقوة إلى التصدير إلي السوق الخارجي وذلك من خلال الجودة الفائقة والأسعار التنافسية وذلك مع وجود مرونة في عمل المواصفات المختلفة تبع المواصفة الداخلية لكل دولة.

رؤية التصدير


من أجل تحقيق رؤية الشركة إلي الانفتاح على جميع الأسواق الخارجية، تم الاستعانة بفريق متميز في إدارة التصدير على كفاءة عالية لتنفيذ طلبات جميع المستوردين من كافة المناطق المستهدفة وعلى دراية كاملة بسهولة الشحن والمتابعة، حتى وصول الشحنة إلي ميناء البلد المستهدف والتعامل بشكل مباشر مع كافة الخطوط الملاحية.
23333
23333
2E332

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022