leftlogo

شركة "الضحى" تغرد خارج السرب وتجدد من منتجاتها بتقديم "أرز الخلطة السرية" نفس مذاق الريزو من كنتاكي

A A A
kfc
الريزو * الخلطة السرية
تعتبر شركة "الضحى" للمنتجات الغذائية هي أحد أهم الشركات العاملة في مجال إنتاج وتعبئة المنتجات الغذائية داخل السوق المصري، بجانب ذلك تنتج الشركة العديد من المنتجات في السوق المحلي وكذلك سوق الصادرات، كما تعمل على نشر ثقافة الأغذية الجافة في مصر وفي الدول التي تصدر إليها، في ظل التركيز على الابتكار، كما تسعى "الضحى" لتطوير منتجاتها بشكل مستمر لتلبي متطلبات العملاء في الوقت الحالي والمستقبل.

كما إن الشركة طورت من منتجاتها بشكل كبير في الوقت الحالي، لكي تنافس العديد من المنتجات الأخرى ليس فقط في مجال التعبئة والتغليف والمنتجات الغذائية بل أيضا توسعت الشركة في منتجاتها لتنافس منتجات مطاعم الوجبات السريعة ومن اهمهم "KFC".

حيث قامت شركة الضحى بإنتاج العديد من الوصفات والاطعمة سريعة التحضير لكي تساعد ربات البيوت على تحضير الوجبات بشكل سريع ومن بين تلك المنتجات الجديدة لدى الشركة "الكشري الاسكندراني، الخلطة السرية، الرز بالشعرية، الأرز البيتي".

وبذلك فإن الضحى تنتج "أرز الخلطة السرية" وهو منتجًا مشابها تمامًا لـ"الريزو"
المعروف والمحبب لدى الكثير من العملاء والذي تقوم بتقديمة سلسة مطاعم KFC.

من جانبه فقد أثبت منتج "الخلطة السرية" من شركة الضحى وجودة خلال الآونة الأخيرة حيث يتوفر بسعر مناسب بالنسبة لكمية الذي يأتي بها ويسجل سعره 32 جنيها، بالإضافة إنه يزن 330 جرام، ويكفي لأربعة أشخاص، كما انه ينفرد بميزة مهمه وهي إنه "خالي من الملح الصيني" الذي يسبب العديد من الامراض.

على عكس "الريزو" الذي لا يكفي الا شخص، بالإضافة الى ان سعره ضعف سعر "الخلطة السرية" من "الضحى".

بجانب ان "الضحى" استطاعت انتاج "ارز الخلطة السرية" الذي يتميز بمذاقة المختلف لأن التوابل به واضحة للغاية ومنها "البابريكا و الكركم" على عكس "الريزو" الذي يفتقد مثل هذه الميزة.

فمن رأيك هل ستتخلى عن "الريزو" من KFC من أجل تجربة "أرز الخلطة السرية من "الضحى"؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022