leftlogo

شركة "فان داي" للأغذية تدخل سوق المنافسة مع "ايديتا" من الأفضل في تقديم البراونيز؟

A A A
funday-brownies
تودو براونيز * فان داي براونيز
تتعدد الشركات التي تقدم المخبوزات أو أنواع الكيك المختلفة، وأيضا تعد الحلويات من اهم المنتجات التي تباع في السوبر ماركت المختلفة، حيت تعتبر وجبة خفيفة في يومنا بجانب انها مشبعة ولذيذة، ومن بين تلك الشركات المشهورة في الأسواق المصرية هي " أيديتا للصناعات الغذائية" ويقابلها "شركة "فان داي" Funday، وسنناقش خلال السطور التالية منتج "براونيز" في كلا من الشركتين.

وتعد "فان داي" علامة تجارية مصرية بالكامل، وتنتج منتجات عالية الجودة وتقدم للأسواق المصرية مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة واقتصادية، وبذلك فإن الشركة تكون قد حققت المعادلة الصعبة وهي الحفاظ على الجودة والسعر.

تتوسع شركة "فان داي" في منتجاتها حيث تقوم بإنتاج (الفشار بجميع نكهاته، الكب كيك، كيك الفانيليا، كيك الفانيليا بقطع الفواكه المجففة، أصابع البسكويت المملحة، والبسكويت المقرمش المملح، البراونيز).

من بين تلك المنتجات هي "البراونيز" يتميز بإنه طازج للغاية، بجانب أن طعم الشوكولاتة به واضح جدًا وع وجود قطع من الشوكولاتة الصغيرة على وجه قطعة البراونيز، فإنها تعطي احياء بانك تتناول الكيك من مكان مخصص له، وهذا ما تنفرد به الشركة في منتجاتها من كيك البراونيز).

بجانب ذلك نجد إن تغليف الكيك فريد ومختلف فكأنها قطعة حلوى نادرة وفهي تأتي في كيس بلاستيك مكشوف ليوضح بإنها طازجة.

ولكن من الواضح إن شركة "فان داي" لا تتبع استراتيجية الترويج لمنتجاتها عبر الإعلانات المتلفزة او المسموعة، كما تفعل نظائرها من الشركات الأخرى، ولكن اعتمدت بشكل أساسي على تقديم العروض على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم "الفيسبوك" الذي لاحظنا عليه انها تقدم الأنشطة والأفكار للأمهات لكي تدعوهم لشراء منتجات "فان داي" لأنبائهم، بجانب حرص الشركة على تقديم عروض باستمرار على منتجاتها داخل السلاسل التجارية الكبرى.

على الجانب الاخر نلتقي مع منتجات "تودو"، وهي العلامة تجارية الرائدة لشركة "إيديتا"، التي تأسست في عام 1996، وكانت من الشركات الرائدة في صناعة الحلويات السريعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية عالية الجودة، كما تهدف الي توسيع خطة التصنيع الى خارج البلاد، كما أنها تقوم بتصدير منتجاتها الى أكثر من 17 سوق بالمنطقة.

ولكن بمقارنة "تودو براونيز" مع "فان داي براونيز" نجد إن الجودة الخاصة بـ"فان داي" أفضل بكثير كما إنه على حسب قول الجمهور "فريش".

وفي النهاية من ينتصر ويستحوذ على قلوب المصريين فن داي الحديثة في الأسواق أم "ايديتا" المتواجدة منذ 27 عامًا؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022