leftlogo

صراع النكهات.. "فان داي" مقابل "أبو عوف" في رحلة البحث عن أفضل نكهة فشار

A A A
pop-corn
فان داي vs أبو عوف
تعتبر شركة "فان داي" وشركة "أبو عوف" من أبرز الشركات الرائدة في مجالهم على الرغم من اختلاف منتجاتهم، إلا أن كلا العلامتين التجاريتين تقدمان فشاراً لذيذاً وعالي الجودة، لكن يوجد بعض الاختلافات التي تجعلهما محط اهتمام ومنافسة بين المستهلكين.

جودة المنتج

تعتبر شركة "فان داي" من العلامات التجارية المعروفة في الأسواق المصرية بالمنتجات "الفريش" وعالية الجودة، التي تنتج العديد من الحلويات المغلفة ومنها، الكب كيك، والبراونيز، وأصابع البسكوت المملحة، وكيك الشوكولات المحشو، وكيك الفانيليا. ومن بين هذه المنتجات الفشار بنكهاته مختلفة.
أما بالنسبة لشركة "أبو عوف"، فهو علامة تجارية معروفة في الأسواق منذ عام 2010 بتقديم منتجات طبيعية 100% وعالية الجودة كالقهوة والمكسرات وزبدة المكسرات وأطعمة صحية وفواكه مجففة، ومن بين المكسرات والمقرمشات يقدم الفشار بنكهات متنوعة.

تنوع المنتجات 

تتميز "فان داي" بتقديم بتشكيلة متنوعة من الفشار المميز والأصيل بنكهات مختلفة وهما، بالملح، والشطة والليمون، والبيتزا، والجبنة، والباربيكيو من الفشار المملح. ومن الحلو تقدم نكهة الشوكولاتة والتوفي، والكراميل، والفواكة، والشوكولاتة. فهي تعتبر خياراً مفضلاً للأشخاص الذين يفضلون الأطعمة التقليدية والبسيطة.
أما بالنسبة الى "أبو عوف" فهو يقدم أربع نكهات حلوة فقط، لكن تختلف عن نكهات "فان داي" وهما، بالكراميل والقرفة، وفشار مملح بالكراميل، وبالكراميل، وبالكراميل والشوكولاتة، لكن يتميز فشار "أبو عوف" بقوامه الخفيف والرقيق ونكهته الطبيعية.

المكونات الغذائية 

ومن حيث المكونات الغذائية، فإن يحتوي منتج فشار "فان داي" على 2g من الدهون الكلية، ونسبة 5.33g من السكريات، ونسبة 0.33g من البروتين لحجم 60 جرام.
أما بالنسبة لفشار "أبو عوف"، فهو يحتوي على نسبة 0.6g من الدهون، ونسبة 19.8g من السكريات، ومن البروتين يحتوي على نسبة 0.8g وذلك لحجم 100 جرام 

السعر والتكلفة 

وعند النظر إلى السعر، نجد أن سعر فشار "فان داي" بالكراميل في كارفور لحجم 60 جرام 10 جنيهات، أما سعر فشار "أبو عوف" بالملح والكراميل لحجم 100 جرام 21.95 جنيهاً، مما يجعل بينهم بعض الفروق في الأسعار، لكن يظل سعر "أبو عوف" الأغلى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022