leftlogo

شركة "فودكس" المصرية تعلن عن تضاعف حجم أعمالها 3 مرات سنويًا

A A A
R (3)
فودكس
شهدت شركة " فودكس"Foodics، الرائدة والمتخصصة في إدارة المطاعم، نموا كبيرا في الأسواق المصرية، وقد أعلنت الشركة عن توسع حجم اعمالها بمقدار ثلاث سنوات وذبك منذ دخولها الى الأسواق المحلية.

وتتمثل رؤية الشركة التي تتمحور حول الحلول التقنية المتقدمة، وقد راجعت "فودكس" أحدث إستراتيجيتها المستقبلية، بما في ذلك الخدمات التي تقدمها لعملائها الحالين في مصر.

وأكد بلال زهران المدير العام لشركة "فودكس" مصر، على النجاحات والإنجازات التي حققتها الشركة خلال تواجدها في البلاد في فترة قصيرة، وأشار أيضا الى التوسع الكبير التي شهدته شركة "فودكس" في مجال المطاعم والمخابز وعربات التموين.

واعتمدت الشركة على تقديم أفضل الحلول في مجال التقنيات الذكية والتطبيقات الالكترونية من خلال الأنظمة الشاملة لإدارة وتشغيل المطاعم داخل السوق المصري، بما يتناسب مع الاتجاهات العالمية في مجال التكنولوجيا مما يساعد في تحقيق التحول الرقمي في الأغذية والمطاعم والتقدم في المقاهي، وذلك يتوافق مع رؤية الدولة في التحول الرقمي بحلول عام 2030.

ومن الجدير بالذكر إنه قد صرح زهران، إن "فودكس" قامت بعدة جولات في تمويل ورفعت مبلغا قياسيا يبلغ 198 مليون دولار، ومن جانبه قد حصلت الشركة على تمويل من سلسلة C بمقدار 170 مليون دولار لتعزيز جهودها في التوسع على الجانبين الإقليمي والعالمي، واستراتيجية الاندماج والاستحواذ لتعزيز وجودها في الأسواق المصرية، مما يجعلها في مقدمة الشركات الناشئة في المنطقة العربية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022