leftlogo

شركة KoRo الألمانية للأغذية الطبيعية تجمع 50 مليون دولار في جولة تمويل

A A A
a5ad3c54-aef5-4f1c-8a9e-a0282306de70
فريق إدارة KoRo

أعلنت شركة الأغذية الطبيعية الألمانية KoRo، أنها جمعت 50 مليون يورو في جولة تمويل من السلسة B، بقيادة شركة رأس المال الاستثماري HV Capital، وشركة Five Seasons Ventures المتخصصة في تكنولوجيا الأغذية، ومنصة الاستثمار العالمية Partech.

 

وسيتم استخدام رأس المال لتوسيع محفظة منتجات KoRo، وتطوير قنوات تسويق جديدة، وتوسيع الفريق والعمل على المستوى الدولي.

 

وتأسست شركة KoRo عام 2014، وهي متخصصة في بيع الأطعمة القابلة للدهن وزبدة المكسرات والفواكه المجففة والمكونات العضوية والوجبات الخفيفة والأطعمة الفائقة، حيث حققت الشركة إيرادات بما يزيد عن 60 مليون يورو.


وفي عام 2021، انطلقت شركة KoRo في 10 أسواق جديدة، بما في ذلك أيرلندا والسويد والدنمارك والبرتغال، وتبيع منتجاتها مباشرة للمستهلكين في 16 دولة بجميع أنحاء أوروبا.


ويتمثل هدف الشركة في إنشاء سلاسل توريد شفافة عن طريق الحصول على المكونات مباشرة من المنتجين، وتنفيذ عمليات لوجستية فعالة، واختيار حلول تغليف مصممة بشكل بسيط.


ونتيجة لذلك، توفر KoRo طعامًا عالي الجودة للجميع بأسعار معقولة، كما تخطط لتوفير 100 طن من العبوات البلاستيكية في عام 2022.


من ناحية أخرى، تتمتع الشركة بخبرة عالية في إطلاق متاجر جديدة، بالإضافة إلى بناء قاعدة العملاء والاحتفاظ بهم على المدى الطويل، ما يؤدي إلى زيادة المبيعات في بعض الأسواق بنسبة تصل إلى 500% في عام واحد فقط.

 

وقال Constantinos Calios، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة KoRo، إن الشركة تستخدم رأس المال الجديد لزيادة تسريع النمو في كل من أوروبا وعلى الصعيد الدولي.

وتابع Calios، أنهم يقومون بالشحن حاليًا إلى 16 دولة من دول الاتحاد الأوروبي، ويخططون لافتتاح متجر إلكتروني في اليونان وجمهورية التشيك، ويعملون على  توسيع مخزون منتجاتهم من 1250 إلى 2000، عبر استثمار رؤوس الأموال الجديدة، وذلك بحلول نهاية هذا العام.

 

في حين علق Ivan Farneti، الشريك الإداري لشركة Five Seasons Ventures، أنه في Five Seasons Ventures يبحثون عن شركات رائدة في مجال تكنولوجيا الأغذية بجميع أنحاء أوروبا، لذلك قاموا بالاستثمار في شركة KoRo.

وتابع Farneti، أن العمل الاستثنائي لفريق الإدارة الخاص بهم، يأتي نتيجة الاهتمام الكبير بجودة المنتج والقيمة مقابل المال للمستهلكين، إلى جانب القدرة على تنفيذ عمليات قابلة للتطوير في جميع أنحاء الأعمال، بداية من التسويق إلى العمليات والمشتريات وما إلى ذلك، وأكد أنه يمكن للأعمال التجارية التوسع لتصبح علامة تجارية جديدة رائدة للأطعمة الصحية في أوروبا.

أهداف KoRo


21930305-6ae0-40dd-9a8b-550315c11f2f
منتجات الشركة 

توسيع مخزون المنتجات


ds-Constantinos-Calios
Constantinos Calios


R (2)
Ivan Farneti




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022