leftlogo

شركة Protein Industries Canada تستثمر 4 ملايين دولار لتطوير الشوفان

A A A
cee0d7d4-01f8-4781-b067-9e71f5323fd4
حليب الشوفان

أعلنت شركة Protein Industries Canada (PIC) غير الربحية، والتي تشارك في تصنيع المواد والمكونات الغذائية، استثمار 4.1 مليون دولار لتطوير مكونات ومنتجات الشوفان الجديدة.
 
هدف المشروع
 
fec8f993-a916-403b-a9dd-debd4e13f1d5
Oat Canada 

ويهدف المشروع، الذي يشمل تعاونا بين العلامة التجارية لمشروبات حليب الشوفان Oat Canada، ومورد المكونات النباتية الأمريكي Roquette، إلى التركيز على مكانة كندا كمنتج عالمي رائد للشوفان من خلال توسيع التطبيقات لمحصول الشوفان.


ويأمل المشروع في تنمية قدرات المعالجة الحالية في كندا بشكل كبير، وذلك من أجل زيادة الطلب على الأطعمة المنتجة بشكل مستدام، بالإضافة إلى تعزيز سلاسل التوريد.


وعلق Bill Greuel، الرئيس التنفيذي لشركة Protein Industries Canada (PIC)، بأن زيادة قدرتهم على معالجة المكونات المحلية تعتبر إحدى الخطوات في تعزيز الاقتصاد الكندي وسلسة التوريد الغذائي، بالإضافة إلى صحة البيئة.

فرص جديدة لأبحاث الشوفان
69405462-7fc4-4485-8c15-ee3df8ab4d7c
 Leon Zhou، رئيس قسم البحث والتطوير في Roquette Americas

ويعد الهدف الرئيسي للمشروع هو ابتكار مكونات متطورة من الناحية الغذائية باستخدام الشوفان الكندي.


ولتحقيق هذا الهدف، تخطط Roquette للاستفادة من قدراتها البحثية القوية لتطوير مكونات أطعمة ومشروبات مغذية وعالية البروتين ومشتقة من الشوفان، والتي ستختبرها شركة Oat Canada بعد ذلك في خطها الشهير لمنتجات الألبان القائمة على الشوفان.


علاوة على ذلك، صرحت Roquette أن مشروع PIC يوفر فرصة فريدة لاستكشاف إمكانات بروتين الشوفان.


وقال Leon Zhou، رئيس قسم البحث والتطوير في Roquette Americas، إن Roquette تتفوق كثيرا في بحث وابتكار المكونات النباتية، التي تفيد العديد من مبتكري الأغذية مثل Oat Canada.


وتابع Zhou، أنه من خلال شراكتهم مع Oat Canada، ودعم Protein Industries Canada، فهم في مكانة جيدة لمواصلة ابتكاراتهم وأبحاثهم حول بروتين الشوفان، بهدف تلبية طلب المستهلكين على خيارات غذائية نباتية جديدة ومميزة.

صناعة ذات قيمة مضافة
db3534a3-1425-4406-925b-77fad6e3402d
شوفان

ويمثل الاستثمار الأخير إعلان المشروع السابع والثلاثين لشركة PIC، والذي يعزز التوسع في صناعة البروتين النباتي في كندا.


وقال Bill Greuel، الرئيس التنفيذي لشركة PIC، أنه من خلال معالجة واستخدام العديد من المكونات النباتية في المنزل، تساعد شركات مثل Oat Canada و Roquette في تقليل بصمة الكربون، وانبعاثات الغازات الدفيئة في قطاعهم، بالإضافة إلى تزويد الكنديين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، بخيارات غذائية صحية ومستدامة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022