leftlogo

«صافولا» توفر «سمن نباتي جَنّة» في مبادرة «كتف في كتفك»

A A A
مبادرة كتف في كتفك
مبادرة كتف في كتفك

بمنتجاتها عالية الجودة تتواجد شركة صافولا في مختلف المحافل والمناسبات، وذلك يتضح بتوفير علامتها التجارية سمن نباتي جَنّة في مبادرة "كتف في كتفك" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة 33 مؤسسة من مؤسسات التحالف، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات مصر.

سمن جنة

في 2001 قامت شركة صافولا بإطلاق علامة جَنّة بوصفها المنتج الثاني الذي تطرحه شركة صافولا في سوق السمن المصري، ويُفضل الطهاة اليوم استخدام السمن النباتي جَنّة لأنه المنتج المثالي الذي يساعد كل عشاق الطهي على ابتكار أطباق لذيذة غنية بالنكهات، كما تشتهر جَنّة بمذاق ورائحة الزبدة الصفراء الغنية، لهذا سرعان ما احتلت المرتبة الثانية في السوق المصرية بعد سمن روابي.
جنة
وتتلخص استراتيجية الدعاية عن سمن جَنّة في التركيز على فرص الإبداع العديدة والآفاق الواسعة التي تفتحها لعشاق الطهي، وتجد العلامة أصداء جيدة لدى المستهلكين الشغوفين بإعداد الحلويات اللذيذة.

شركة صافولا

تعد صافولا، شركة استثمار استراتيجية قابضة رائدة في قطاعي الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها حاليًا أعدادًا كبيرة من الأسواق والمراكز التجارية العاملة بخلاف المنتجات الغذائية الأساسية التي تنتجها ويُقبل عليها المستهلكون في 50 دولة.
وذلك من خلال شركاتها العاملة تحت مظلة قطاعيها الرئيسيين، شركة صافولا للأغذية وقطاع التجزئة في صافولا، إلى جانب عائدات أسهمها في الشركات الأخرى العاملة في نفس قطاعي عملها الرئيسيين وفي غيرهما من الصناعات.
مبادرة2

محافظات مبادرة كتف في كتف

تتنوع وتتعدد محافظات مبادرة "كتف في كتف" لتشمل كل من المحافظات التالية: «القاهرة - الجيزة – القليوبية – الغربية – المنوفية – الشرقية – الدقهلية – كفر الشيخ – البحيرة – الإسكندرية – الإسماعيلية – الفيوم – بني سويف – سوهاج – الأقصر – أسوان- محافظة جنوب وشمال سيناء».

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022