leftlogo

طرح مخبوزات Clive’s النباتية بـ72 سوبر ماركت تابعة لـ Asda ببريطانيا

A A A
Worlds-first-Vegan-Quiche-Lorraine-from-Clives-Purely-Plants-scaled
منتجات Clive's Purely Plants
أعلنت سلسلة متاجر Asda للبقالة في المملكة المتحدة، اختيار المخبز النباتي البريطاني Clive’s Purely Plants للانضمام إلى برنامجها النباتي الجديد Asda’s Nurture Programme، ويساعد هذا الاختيار في توسيع نطاق منتجات سوبر ماركت Asda.

منتجات Clive’s Purely Plants

وستتوفر مجموعة متنوعة من الفطائر والمعجنات التباعة إلى Clive قريبًا في 72 متجر بسلسلة Asda، وسيتمكن المتسوقون من التصويت على المنتجات الذين يرغبون بأن تتواجد في المتجر، وتشمل المجموعة الجديدة من المنتجات Clive’s new Creamy Mushroom Puff Pie وSaag Aloo Puff Pie بالإضافة إلى Chickeny Puff Pie.

بالإضافة إلى الفطائر السابقة يجري طرح منتجات خالية من البروتين مثل Tomato & Olive Tart وMushroom & Leek Pie وChickpea Tagine Pie، وتأتي جميع المنتجات في عبوات غير بلاستيكية.

وقال Esther Pearson المدير الإدراي في Clive: "متحمسون جدًا لاختيارنا لنكون جزءًا من برنامج Asda’s Nurture Programme باعتبارنا شركة تمتلك 35 عامًا من الخبرة، ومررنا بقدر كبير من التغيرات خلال الآونة الأخيرة ولم يكن هذا أفضل توقيت بالنسبة لنا، ونحن مستعدون ومتشوقون لنقل منتجاتنا إلى متسوقي Asda’s ونأمل أن يحبونها بقدر ما نحبها نحن".

النمو والتوسع


وتأسست شركة Clive’s عام 1986، وبعد أن توفى Clive المؤسس للشركة تولى المساهمون الأكبر لها Sally وChris Carson إدارتها، وشهدت Clive’s نموًا كبيرًا في السنوات الـ5 الماضية، وتحظى بدعم كبير من قبل المستثمرين.

وتضم الشركة مخبوزات نباتية أخرى ضمن محفظتها النباتية الجديدة Veg Capital’s مثل منتجات TheVeganKind- Purezz- OGGS- VFC، علاوة على ذلك فإن الشركة قد توسعت العام الماضي من خلال مصنع إنتاج جديد تبلغ مساحتة 4 أضعاف مصنعها الأصلي في دارتموث، جنوب ديفون.

وتضم منتجات Clive مجموعة من الفطائر العضوية، منها "الكيش وهو عبارة عن تارت فرنسي وكذا "الفطائر، المكسرات المحمصة".

تاريخ سلسة Asda


تعتبر سلسلة متاجر بقالة بريطانية، يقع مقرها الرئيسي في ليدز، وتأسست عام 1949، ثم توسعت في جنوب إنجلترا خلال السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وبعدها استحوذت على Allied Carpets و 61 متجرًا كبيرًا تابع لسلسلة متاجر التجزئة Gateway Supermarkets، في فبراير 2021.

clives-741x555
 Clive's Purely Plants
Bombay-Curry-Tart-Clives-768x512
فطائر  Clive's Purely Plants
R (28)
Asda’s Nurture Programme
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022