leftlogo

طرح 2 مليون كرتونة مواد غذائية أساسية بأسعار مخفضة.. تعاون "كارفور وحاج عرفة"

A A A
86f105b8-900c-49c2-9f60-e123570f39e6
فيفيان عطا الله

أثمر التعاون المشترك بين شركة "حاج عرفة وكارفور هايبر ماركت" عن طرح نحو مليوني كرتونة سلع غذائية بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.


طرح منتجات الصناعات الغذائية

يهدف التعاون لطرح المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنيين من خلال فروع كارفور، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل خلال شهر رمضان الكريم.


توقيع الاتفاقية

وقع الاتفاق كل من فيفيان عطا الله - نائب الرئيس الإقليمي لكارفور مصر ومحمد عرفة العطار الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة.
وتسعي مجموعة عرفة لتوفير عدد من العروض المصرية والعربية للتوسع في الأسواق الخارجية، عبر الذراع الاستثمارية للمجموعة شركة حاج عرفة، والتي تستهدف التوسع في السوق المصري من خلال افتتاح فروع جديدة في جميع محافظات الجمهورية.


ومن المقرر خلال النصف الأول من العام الجاري الإعلان عن إنشاء صرح صناعي جديد يضاف للسوق المصري والمجموعة بالتوازي مع إنشاء مصنع للتمور في سيوة بمحافظة مطروح بالشراكة مع أكبر منتجي البلح في سيوة بقيمة استثمارات تتجاوز 100 مليون جنيها.


القطاع الزراعي

تسعى الحكومة المصرية لتطوير القطاع الزراعي مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، وجاري حالياً تحديث الاستراتيجية بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية، بالإضافة إلى تقديم مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي- التابع للوزارة- الدعم الفني والاستشارات الفنية ونقل التكنولوجيا الحديثة لتعظيم القيمة المضافة لزيادة التنافسية والحصول على شهادات الجودة العالمية، واعتماد تلك المصانع من الهيئة القومية لسلامة الغذاء والانضمام لعضوية المجلسين التصديرين للحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022