leftlogo

نجوم أمريكا يدعمون «Koia» للمنتجات النباتية في جولة تمويل ضخمة

A A A
منتجات كويا (3)
منتجات شركة كويا الأمريكية
أنهت شركة Koia الأمريكية، للمشروبات التغذية النباتية، جولة استثمارية ضمت مجموعة من رموز الرياضة والترفية المحترفين، وتدعم الجولة الجديدة ابتكارات منتجات جديدة وكذا التوسع في تجارة التجزئة.

وتأسست شركة Koia في عام 2014، وتقدم مجموعة من مشروبات البروتين الجاهزة للشرب والعصائر الخالية من منتجات الألبان وفول الصويا والجلوتين، وتُباع المنتجات في 17000 متجرًا على مستوى البلاد، بما في ذلك سوق الأطعمة الكاملة، و Target، و Walmart، و 7-Eleven، وتعد العلامة التجارية من بين المشروبات المبردة الأسرع نموًا التي يتم شراؤها من Instacart  الأمريكية التي تدير خدمة توصيل البقالة والتقاط البضائع في الولايات المتحدة وكندا

وقالت Koia إن التمويل الأخير حدَّد عامًا قياسيًا بلغ ما يقرب من 60 مليون دولار في مبيعات التجزئة، ما يمثل نموًا بنسبة 100٪ على أساس سنوي وزيادة بنسبة 400٪ في المبيعات خلال السنوات الثلاث الماضية.

وقال كريستوفر هانتر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Koia: "أصوات المشاركين في الجولة ووجهات نظرهم لها مغزى في النقاش حول الصحة والتغذية، وهم يشاركوننا شغفنا الجماعي لخلق وصول أفضل إلى الصحة، إن دعمهم هو شهادة على قوة المنتج الأفضل بالنسبة لك والحركة القائمة على النباتات".

ومن بين المستثمرين المشهورين The Weeknd و Kevin Hart ومدربه Ron Boss Everline و Kyler Murray و Ryan O'Reilly و Josh Bell و Cordae و Internet Money و Pink Sweats، كما ساهم في الجولة Karpreilly و AF Ventures و Monogram Capital و CircleUp، وتهدف الجولة إلى تمويل أكبر لـ Series B هذا الصيف، وفقًا للشركة.

وتعاون Paul، لاعب كرة السلة المحترف سابقًا، مع Koia كمستثمر وشريك، حيث قدم برنامجًا لآلات البيع يخدم كليات وجامعات السود تاريخيًا وتبرع بـ 50000 زجاجة من Koia لعملاء GoPuff على الصعيد الوطني.

وقال: "بعد العمل عن كثب مع Koia خلال الأشهر العديدة الماضية، أستطيع أن أرى مدى التزامهم ببناء مشروع تجاري ناجح ومساعدة الناس على عيش حياة أكثر صحة، ومع انضمام هذه الجولة الجديدة من المستثمرين والأصدقاء إلى Koia Krew، لدينا المزيد من الإمكانات لخلق الفرص والوصول إلى المجتمعات المحرومة".

منتجات كويا (2)
منتجات كويا (1)

منتجات كويا (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022