leftlogo

طريقة طهي هوت شوكلت بالمارشميلو.. إليك أسعار المقادير في «الفا ماركت»

A A A
هوت شوكلت بالمارشميلو
هوت شوكلت بالمارشميلو

تعد «هوت شوكلت بالمارشميلو» من الوصفات التي لها مذاق لذيذ ومن أروع المشروبات الساخنة الرائعة بطعم الشوكولاتة، ولذلك حرصت سلسلة الفا ماركت على تقديمها لزبائنها بخطوات سهلة وسريعة، كما نصحتهم بقديمها وهي مزينة بقطع صغيرة من المارشميلو، موضحة أنها تعود إلى المطبخ الإيطالي والوصفة التالية تكفي نحو 4 أشخاص، ويستغرق وقت تحضيرها 10 دقائق.


مكونات الوصفة


تشمل مكونات وفقًا لطريقة الفا ماركت، الكاكاو 3 ملاعق كبيرة، حليب 4 أكواب، سكر 3 ملاعق كبيرة، الفانيليا، ملعقة صغيرة، مارشميلو، حسب الرغبة "صغير الحجم"، القليل من الشيكولاته لمذاق شهى.


طريقة التحضير


وفقًا لسلسلة الفا ماركت تتم طريقة تحضير الوصفة في 4 خطوات، تشمل الخطوة الأولى في وعاء، اخلطي الكاكاو مع السكر، والخطوة الثانية في قدر صغير، سخني الحليب من دون أن يغلي، والخطوة الثالثة أضيفي مزيج الكاكاو والسكر ثم اخلطي جيدًا، أما الخطوة الرابعة تشمل قسمي شراب الكاكاو على 4 أكواب وضعي على الوجه القليل من المارشميلو والشوكولاتة.


أسعار المقادير


أما أسعار المقادير وفقًا لسلسة الفا ماركت والتي تتوفر في مختلف فروع السلسلة، لمار حليب كامل الدسم1 لتر بسعر18.50 جنيه، دريم كاكاو خام100 جرام بسعر 22.95 جنيه، دريم شكولاتة مطبخ غامقة 200 جرام بسعر24.50 جنيه.


فروع الفا


وافتتحت «الفا ماركت»، سلسلة السوبر ماركت الشهيرة في مصر، فرعها التاسع بمدينة الرحاب، بنهاية فبراير الماضي، تبلغ نحو 2500  متر مربع، حيث تم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء "الفا ماركت" لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


كما أن فرع الرحاب والمصمم بطريقة عصرية تُرضي كل من يتسوق بالفرع، يمثل إضافة كبيرة وحقيقية للشركة خلال المرحلة المقبلة وسيتبعه افتتاح فرع مدينة نصر خلال الفترة القليلة المقبلة من العام الجاري 2022.


وتعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.



beautiful-woman-shopping-in-supermarket-2021-08-26-17-32-47-utc

سوبر ماركت
happy-young-woman-making-a-salad-at-the-kitchen-2022-02-02-04-51-14-utc (1)

تسوق
بلل
استمتع بالشوكولاتة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022