leftlogo

طهي شوربة الفراخ التايلاندية.. إليك طريقة "سعودي ماركت" لفتح الشهية

A A A
تناول الشوربة
تناول الشوربة
تعد "الشوربة" من أهم الأطباق على أي مائدة، لذلك لا يمكن تجاهلها بمكونات أي سفرة، ويحرص الجميع وتحديدًا خلال شهر رمضان على التنوع في إعداد أصنافها بشكل شبه يومي، وقدمت سلسلة سعودي ماركت لزبائنها وصفة شوربة الفراخ على الطريقة التايلاندية.

فتح الشهية


ونصحت سلسلة "سعودي" زبائنها بتجربة تلك الوصفة على طريقتها، لأنها من الأطباق الرئيسية التي لا غنى عنها علي سفرة إفطار رمضان، لقدرتها على تهيئة المعدة لاستقبال الطعام بعد ساعات الصيام، موضحة أن التنوع في الشوربة مطلوب، كما أن "شوربة الفراخ" تفتح الشهية ويتم  في 4 خطوات فقط.

مقادير الوصفة


تشمل المقادير وفقًا لسلسلة سعودي ماركت، نصف كيلو صدور دجاج مخلية مكعبات، ملعقة صغيرة ثوم مفروم، ملعقه صغيرة جنزبيل مفروم، عود ليمون جراس (عشبه الليمون)، كوب حليب أو كريمة جوز الهند، 2 كوب مرق دجاج أو يستبدل بـ ١.٥ مكعب مرق دجاج.
كما تشمل المقادير أيضًا طبقًا لأسلوب سعودي ماركت، ‏‎٢ كوب ماء، ملح وفلفل، فلفل أحمر حار، نصف كوب بصل أخضر، ربع كوب كزبرة خضراء، 2 ملعقة كبيرة زيت نباتي، كوب مشروم، نصف كوب طماطم شيري.

طريقة التحضير


وتشمل طريقة الطهي وفقًا لسلسلة سعودي ماركت نحو 4 خطوات، الخطوة الأولى هي في حلة على النار نضع الزيت ويشوح الثوم والجنزبيل وعشبة الليمون حتي يأخذوا اللون الذهبي، والخطوة الثانية تشمل إضافة الدجاج ويتبل بملح وفلفل ثم تضاف الشوربة أو المرق وتغطى وتترك 20 دقيقة، ثم الخطة الثالثة: ‏‎بعدها يضاف المشروم والطماطم والكريمة أو حليب جوز الهند وتغلي ٥ دقائق وترفع من على النار، أما الخطوة الرابعة فتشمل : ‎في طبق التقديم تزين بالفلفل الأحمر، البصل الأخضر والكزبرة، وتقدم ساخنة.

الهدف من الوصفة


وتهدف السلاسل التجارية من وراء تعريف الجمهور بتلك الوصفات إلى زيادة تفاعل الجمهور بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة.
[[[
صدور دجاج مخلية
sk
شوربة الفراخ التايلاندية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022