leftlogo

عادل سلامة لفود توداي: شاي الجوهرة قادرًا وبقوة على منافسة المنتج المستورد.. ويعد المستهلكين بزيادة توافره بالأسواق المحلية

A A A
عادل سلامة مدير قطاع التصدير بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية
عادل سلامة مدير قطاع التصدير، بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية

أوضح عادل سلامة، مدير قطاع التصدير بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية لفود توداي، خلال جولة تفقدية بالمصنع، فيما يتعلق بمسألة عدم توافر شاي الجوهرة، بأن هناك مناطق متخصصة لنفوذ الشاي، حيث يوجد بعض الأنواع تسيطر على الصعيد، والبعض الآخر على القاهرة.

مناطق نفوذ شاي الجوهرة

أما بالنسبة لمناطق نفوذ شاي الجوهرة، فهو وجه بحري واسكندرية، حيث يتواجد بنسب كبيرة.
 

البيع المحلي من أولوياتها

وكشف سلامة عن خطط إنتاج الشركة المستقبلية بما في ذلك البيعية والتسويقية، والتي قد بدأت في تنفيذها بالفعل، وكان لها مردود فعلي إيجابي عليها.
حيث تهدف الشركة بذلك إلى زيادة نسبة مبيعاتها المحلية، ليكون البيع المحلي من أولوياتها.

زيادة الإنتاج بالأسواق المحلية

وتوعد مدير قطاع التصدير بالشركة، المستهلكين بزيادة تواجد الشاي خلال الآونة القادمة بشكل ملحوظ بالأسواق المحلية.
 

الجوهرة تجني ثمارها من حملات الدعم

وأعرب سلامة عن سعادته بحملات دعم المنتج المحلي، والتي كان لها مردود واضح على زيادة مبيعات الشركة، مؤكدًا أن تلك الحملات تصب في مصلحة المستهلك، حيث تقوم المصانع بتوظيف المواطنين لتعود بالنفع على كلاً منهم.

كما أوضح أن المصانع عند زيادة مبيعاتها، تقوم بدفع ضرائب هائلة تعود لخزينة الدولة، ومن ثم تدعم الصناعة المصرية، وتستمر عجلة الاقتصاد، داعيًا بذلك كافة المواطنين لدعم المنتجات المحلية.

منافسة أي منتج مستورد

وأكد سلامة أن شاي الجوهرة قادرًا وبقوة على منافسة أي منتج مستورد، وحتى يكاد أن يكون المنتج بجودة أفضل، نتيجة عدم تعرضه لأي من ظروف الشحن البحري أو انتظار فالموانئ حتى يتم الأفراج عنها، موكدًا على التزام الشركة الواضح بالمعايير الأساسية للجودة والبيئة، ولا أي يوجد أي مجال تلوث.

أنواعًا مختلفة من الشاي 

وتضم الجوهرة أنواعًا مختلفة من الشاي، بما في ذلك الأسود الناعم والخرز، والأخضر العادي والخرز، والشاي الأسود الفتلة، والتي تأتي جميعها بعبوات وأحجام مختلفة.

أقرأ أيضًا:مدير قطاع التصدير بشركة الجوهرة: الصناعة المصرية بخير.. وخطوط الإنتاج داخل المصنع تتم باستخدام أحدث تكنولوجيا دون تدخل العنصر البشري

عادل سلامة: لدينا مخزون محلي وللتصدير في «شاي الجوهرة» وخطوط الإنتاج تعمل بأحدث التكنولوجيا
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022