leftlogo

عبور لاند في مرمي الانتقادات بسبب جودة منتجات دومتي وعروضها المستمرة

A A A
obour-land-wb
دومتي وعبورلاند

تتنافس الكثير من الشركات على إنتاج أنواع وأشكال مختلفة من الجبن لأرضاء الذوق العام ولأن الجبن طبق رئيسي على مائدة الطعام لا تخلو منها وجبة الأفطار أو العشاء وأيضا وجبة خفيفة في منتصف اليوم، وتعتبر غذاء رئيسي في الوجبات المدرسية للأطفال.

أدت الشعبية الكبيرة للجبن إلى توجه الكثير من الشركات لأنتاجها بكافة أنوعها المختلفة وأطعمتها المتميزة، ومن بين تلك الشركات تأتي عبور لاند ودومتي.

 

زيادة أسعار عبورلاند وتنوع الجبن عند دومتي

احتلت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية مكانه كبيرة في السوق المصري، ولكن في الأونه الأخيرة قد رفعت أسعارها وخاصة أسعار عبوات الجبن التي زادت ثلاث أضعاف سعرها خلال العام الحالي
بينما تتبع الشركة سياسية رفع الأسعار لتحقق المزيد من الربح، فأن هذا يأتي بالسلب على المواطنين.

ويعتبر الجبن وجبة أساسية في كل بيت مصري وبالرغم من ذلك فأن الشركة لم تقدر هذا وحملت عبئ رفع سعر منتجاتها على المواطن المصري.


وقد تبين أن عبور لاند لا تبتكر الأطعمة المتميزة.

على الجانب الاخر فإن دومتي تمتاز بشعبية أكبر في قلوب المصريين فقد أظهرت عينه عشوائية من أراء المواطنين في الشارع والسوشيال ميديا أن دومتي تمتاز بطعم أفضل وبجودة أعلى من حيث أنها تستخدم منتجات أجود من عبورلاند.

بالنظر لمنتجات دومتي نجد أنها توفر الكثير من الأطعمة، وعندما قومنا بجولة داخل السوبر ماركت وجدنا الكثير من العروض عليها لكي تلبي أحتياجات المستهلكين


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022