leftlogo

على عكس جميع المُحليات الأخرى... Sweegen تبتكر تقنية جديدة للتخلص من محتوى السكر

A A A
stevia-cover_626x350_41460019954
سكر ستيفيا
منحت إدارة الغذاء والدواء التايوانية (FDA) مؤخرا شركة سويجن، وهي شركة رائدة في صناعة المُحليات، تصريحا كاملا لمنتجها المتطور Bestevia Rebaudiosides M (Reb M)، وD، وE، وهو عبارة عن جليكوسيدات ستيفيول عالية النقاء مشتقة من نبات ستيفيا.

لا تعمل هذه الموافقة على تعزيز وجود الشركة في السوق التايوانية فحسب، بل تبشر أيضا بعصر من المنتجات الصحية منخفضة السكر للمستهلكين التايوانيين.


تقنية جديدة


تتميز تقنية Reb M المبتكرة بفوائدها التي لا تعد ولا تحصى لمنتجي الأغذية والمشروبات، إذ على عكس بعض المنافسين، تستفيد الشركة من نبات ستيفيا، وتتجنب الذرة المعدلة وراثيًا أو بنجر السكر كمصادر رئيسية للمحليات الخالية من السعرات الحرارية.

لإنتاج مواد تحلية خاصة بها والتزام باستدامة البيئة


بالإضافة إلى ذلك، تستخدم سويجين تكنولوجيا التحويل الحيوي الخاصة بها، مما يضمن إنتاج مواد تحلية عالية الجودة لا تتوافق مع اللوائح فحسب، بل تظل أيضًا تنافسية من حيث التكلفة.
علاوة على ذلك، تؤكد سويجن على الاستدامة البيئية لمنتجاتها، وتسلط الضوء على بصمتها البيئية المنخفضة، وذلك مقارنة بالمحليات الأخرى.

تحقيق أهداف الصحة العامة


من ناحية أخرى، أشاد كيسي ماكورميك، نائب الرئيس للابتكار العالمي في سويجن، بموافقة Bestevia Reb M في تايوان، واصفًا إياها بأنها إنجاز كبير للعلامات التجارية التي تهدف إلى إنشاء أطعمة ومشروبات بشكل صحي.

وأضاف كيسي، بأن هذا الابتكار فتح الأبواب لتقليل محتوى السكر والتخلص منه، وذلك مما يتجاوز توقعات المستهلكين إلى جانب أنه يساهم في تحقيق أهداف الصحة الهامة والتي تعمل على تقليل استهلاك السكر.

للوصول إلى تقنيات تحلية مبتكرة


 في حين أكد هادي عمراني، نائب الرئيس للشؤون الفنية والتنظيمية في سويجن، على التزام الشركة بالسلامة والجودة والامتثال التنظيمي، مشيرا إلى أن استراتيجية التوسع العالمية لشركة سويجن تتضمن فتح أسواق جديدة لتوفير الوصول إلى تقنيات التحلية المبتكرة.

وفي عام 2023، شهدت سويجن طفرة في المبيعات، ويرجع ذلك إلى حد كبير في الحصول على الموافقات التنظيمية الحاسمة في الأسواق الرئيسية، بما في ذلك منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022