leftlogo

عملاق البقالة الأمريكي Kroger يطلق خدمة جديدة للمطاعم الصغيرة

A A A
Kroger___new_restaurant_supply_service
خدمات التوصيل التابعة لشركة Kroger

أطلق قسم كروجر دالاس، التابع لعملاق البيع بالتجزئة الأمريكي Kroger، برنامج Kroger Restaurant Supply، والذي يوفر لمشغلي المطاعم منتجات طازجة بأسعار الجملة، وتتوفر الخدمة في الوقت الحالي بمنطقة مترو Dallas-Fort Worth (DFW)، وتهدف لتزويد المطاعم ببديل لطلب كميات كبيرة بأسعار "غير متوقعة للغاية" وتجري عمليات التسليم وفقًا لجدول زمني محدد.

غير متقلبة وبلا تنافسية

ويوفر Kroger Restaurant Supply، أسعارًا لطلبيات لجملة غير متقلبة وتنافسية، وتستجيب للشراء حسب القدرة، والتسليم يجري طوال أيام الأسبوع. ووفقًا للشركة، تسهل الخدمة الجديدة على المطاعم المحلية الاحتفاظ بتفضيلات العملاء في القائمة.

وقال Jay Scherger، مدير Kroger Technology & Digital / E-Commerce Accelerator في سوبر ماركت مقره سينسيناتي: "لطالما كان تشغيل المطعم أمرًا صعبًا، واليوم يبدو الأمر أكثر صعوبة من أي وقت مضى، سنكون قادرين على توفير تشكيلة جديدة للشركات الإقليمية بأسعار متسقة، وتوافر المنتج، وتواتر التسليم مع هذه الخدمة الجديدة".

 Kroger تدخل عصر الأزدهار من أوسع الأبواب

وفقًا لـ Kroger، يشمل عملاء Kroger Restaurant Supply المحتملين مطاعم إقليمية ومخابز وشركات تموين، وتحصل الطلبيات التي تبلغ قيمتها 250 دولارًا أو أكثر على توصيل مجاني في اليوم التالي، ويمكن للشركات الطلب قبل منتصف الليل، وقال قال كوري موبلي، المدير التنفيذي لمنطقة شمال تكساس التابعة لاتحاد مطاعم تكساس: "يتأثر كل مطعم في البلاد تقريبًا بقيود سلسلة التوريد، هذه فرصة رائعة للشركات الصغيرة والمستقلة، يسعدنا العمل مع Kroger لمساعدة صناعتنا على الازدهار".

Kroger يصل مرحلة متطورة بتوفير الطلبات عبر الإنترنت

يمكن للمطاعم وغيرها من عملاء خدمات الطعام تقديم طلبهم الأول على kroger.com/restaurantsupply، وقال موقع الويب إن الخدمة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، وهي موجهة نحو طلبات أصغر وأكثر تواترًا، ما يوفر مرونة لن تجدها مع موردي أغذية آخرين مشابهين، ويجب على الشركات تقديم رقم تعريف صاحب العمل (EIN) ومعرّف ضريبة ولاية تكساس لبدء الطلب.


Krogerأحد متاجر شركة Kroger
maxresdefaultمنطقة مترو مدينة دلاس Dallas Fort-Worth
VYTK6T7DNVF2OUW5JSI2M3EYDEتوم شويلك مدير قطاع شركة Kroger في دلاس بالولايات المتحدة الأمريكية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022