leftlogo

«فوربس»: استبدال المشروبات الكحولية بالعصائر الطازجة في أمريكا

A A A
twistedalchemygroupshot
العصائر غير الكحولية

طفرة كبيرة شهدتها مبيعات المشروبات غير الكحولية بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط سعي المستهلكين إلى الاعتماد عليها كمشروبات صحية خاصة بين جيل الشباب.

إقبال المستهلكين



العصائر الطازجة



زادت مبيعات المشروبات غير الكحولية بأكثر من 33% العام الماضي وسط اتجاه متزايد بقيادة المستهلكين الأصغر سنًا، مع استمرار زيادة الطلب على هذا النوع من المشروبات، وفقًا لدراسة حديثة أجرتها شركة Nielsen.

 

وبحسب تقرير «فوربس» تم إطلاق شركة متخصصة في تقديم مشروبات غير كحولية تدعى Twisted Alchemy، وتعتمد على مجموعة من العصائر الطازجة الباردة بدون سكر، مضافًا إليها نكهات مثل البرتقال والرمان والليمون والجريب فروت والأناناس والبطيخ.

وتأسست Twisted Alchemy في شيكاغو عام 2016 على يد Kim Holstein وزوجها Scott، وقام الزوجان من رواد الأعمال المحبين للطعام والشراب بتأسيس علامة تجارية لمشروب تحت اسم  Kim & Scott’s Gourmet Pretzels  بدون كحول، وهي علامة تجارية قاموا بإنشأها لتسويق منتجاتهم في أكثر من 25 ألف متجر تجزئة ومقهى في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك التجزئة المحليين مثل Whole Foods و Target و Costco و Starbucks و QVC." وفقا للتقرير.


مبيعات قياسية



انتعاش مبيعات المشروبات غير الكحولية

 

بعد إطلاق ناجح في عام 2016، ارتفعت مبيعات Twisted Alchemy بنسبة 71% في عام 2018، واقتربت من حاجز الـ80% في العام التالي، وركزت الشركة على خدمة المستهلكين في المنزل، من خلال الاعتماد على خدمة التوصيل من خلال فرق خاصة بالشركة وقت جائحة كورونا.


وقال Holstein  Scott الرئيس التنفيذي لشركة Twisted Alchemy للمشروبات، إن مبيعات قطاع المشروبات غير الكحولية في نمو مستمر بسبب ازدياد وعي المستهلكين بالحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.

 

وأضاف scott: «المستهلكون يريدون شيئًا دقيقًا ومثيرًا للاهتمام، بدون كحول، وهو ما تعمل الشركة علي إيجاد حلول لها».


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022