leftlogo

فيردي للتجارة والتوزيع تعتزم زيادة صادراتها الفترة المقبلة.. جودة الفواكه المجمدة

A A A
images (7)
ارشيفية
تعتزم شركة فيردي للتجارة والتوزيع زيادة حجم صادراتها واستثماراتها في عدد من الدول، و تأسست الشركة في عام 2015، بالتعاون مع شركة "الإسماعيلية فروزن فودز" المتخصصة في تجميد و تصنيع وتعبئة الفواكه والخضروات المجمدة.

وتم تصدير منتجات الشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعديد من الدول الأوروبية تتضمن: هولندا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وبولندا وبلغاريا وصربيا وكرواتيا والمملكة المتحدة، وذلك بالإضافة إلى البرازيل وجنوب أفريقيا ومنطقة الخليج والشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

عمل الشركة



تقوم الشركة بتصنيع وتجميد وتخزين الخضروات والفاكهة في مصنع الإسماعيلية فروزن فودز الخاص بها والمجهز بأعلى التقنيات وأحدث أجهزة التجميد التي تضمن بقاء المنتج طازجاً حتى استهلاكه. 

المنتجات



تنتج شركة فيردي للتجارة والتوزيع الخضروات والفاكهة المجمدة عالية الجودة.

ججدير بالذكر شركة فيردي للتجارة والتوزيع شاركت في البعثة المصرية التجارية ضمن شركات الصناعات الغذائية المصرية إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية. 

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية. 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022