leftlogo

مزارع «Kalivia» تطرح منتجات الحليب والكريمة الخالية من الألبان

A A A
Califia-Farms
منتجات Kalivia من الالبان

أعلنت شركة «Kalivia Farms» الأمريكية للمشروبات النباتية عن طرح منتجات الألبان والكريمة النباتية الجديدة الخالية من منتجات الألبان في الأسواق.


وتقوم مزرعة «Kalivia» بتصنيع منتجات الألبان النباتية (أساسا من اللوز) مثل الحليب النباتي، والكريمات (القشدة) النباتية، والعصائر، الزبادي بروبوتيك الخالي من منتجات الألبان.


كما تعمل الشركة أيضا على تخفيض إجمالي السكر المستخدم في صناعة منتجاتها بنسبة 40% ،لمساعدة عملائها على عيش حياة صحية من خلال استهلاك كميات قليلة من السكر.

 

نكهات جديدة

وتقدم الشركة نوعيين جديدين من أنواع كريمات القشدة Cookie Butter Almond milk، الذي يجمع بين حليب اللوز ونكهة كوكيز سبيكيولوس (لوتس بالشوكولاتة) المتبلة، ولفائف القرفة المصنوعة من حليب الشوفان الخالي من السكر، حيث تقدم نكهة لفائف القرفة المثلجة.


علاوة على ذلك، يمكن استخدام الكريمات (القشدة) الجديدة في القهوة الساخنة أو المثلجة، وتحتوي على 3 جرام فقط من السكر لكل وجبة.

 

ويوفر الشوفان الخالي من السكر في المنتج الجديد المذاق الغني والكريمي والسلس مع 0 جرام من السكر لكل وجبة، كما أنه يعد مصدرا هاما للكالسيوم والفيتامينات A و D.

ويحتوي مزيج حليب نبات الشوفان واللوز علي 60 سعرة حرارية لكل وجبة، حيث يعتبر المزيج الجديد مصدرا للكالسيوم و فيتامينات A و D.

 

مذاق جديد
قالت سوزان جينسترو، كبيرة مسئولي التسويق في «Kalivia Farms» إن هذه المنتجات الجديدة تتيح العديد من الفرص لدى المستهلكين ،وذلك لتجربة الخيارات النباتية، بالإضافة إلى تقديم المذاق والقوام المناسبين وتوقعات التغذية للمستهلكين للمناسبات ،والتي عادة ما تتضمن منتجات الألبان.


 في المقابل يرى جريج ستيلتينبول، الرئيس التنفيذي للشركة أنه من السهل على المستهلكين أن يتحولوا إلى النباتات والمنتجات الخالية من الألبان مع تغليف أفضل ونكهات أكثر إغراء.


وتتوفر العروض الجديدة لتجار التجزئة في الولايات المتحدة، بما في ذلك Kroger وTarget وWhole Foods.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022