leftlogo

كبرى الشركات الماليزية لإنتاج زيت النخيل تبحث الفرص الاستثمارية في مصر

A A A
senior-owner-asia-woman-showing-the-bunch-of-red-زيت النخيل
زيت النخيل
تبحث كبري الشركات الماليزية، العاملة في مجال إنتاج زيت النخيل التعرف على فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري، لبحث قيام الشركة بإنشاء مشروع لها في مصر.

احتياطات السوق المحلي

ويعد السوق المصري فرصة متميزة في مجال إنتاج زيت النخيل، للوفاء باحتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية ولاسيما القارة الإفريقية، للاستفادة من المزايا التي تتيحها اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية للصادرات المصرية لأسواق القارة السمراء وفي مقدمتها الإعفاء من الرسوم الجمركية.

 

وتسعي الشركة لنقل الخبرات والتكنولوجيات الماليزية الكبيرة في مجال إنتاج زيت النخيل ونقلها للصناعة المصرية لتكون مصر محوراً لتصنيع هذا المنتج الواعد وتصديره للأسواق المجاورة.

إنتاج زيت النخيل

وأكد وفد الشركة الماليزية الذي يزور مصر حاليا أن الشركة تعمل في إنتاج وتكرير زيت النخيل داخل ماليزيا وخارجها.
وأضاف الوفد أن الشركة تمتلك مصانع ومعامل تكرير بالعديد من دول العالم فى آسيا وأفريقيا وأوروبا، كما تمتلك الشركة مجموعة شركات تشمل أنشطة استثمارية متنوعة في قطاعات مختلفة منها الخدمات اللوجستية والسيارات والخدمات الصحية.

المقاصد الإستثمارية

وأشار الوفد إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بالسوق المصري باعتباره أحد أهم المقاصد الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لافتاً في هذا الإطار إلى أن وفد الشركة قد قام بزيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلى جانب عقد اجتماعات مع اتحاد الصناعات وهيئة التنمية الصناعية وغرفة الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية وعدد من الشركات المصرية العاملة في هذا القطاع لبحث فرص التعاون الممكنة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022