leftlogo

«كلوجز» تطرح حلوى جديدة بنكهة الستينات.. هلام العنب والثلج

A A A
download (1)
حلوى مجمدة من Frosted Grape Pop-Tarts
مع كل نهار، يظهر منتج غذائي جديد مستوحى من ركن صغير في إحدى مطابخ العالم، وفي ظل تزاحم آلاف المنتجات في الأسواق العالمية والمحلية، إلا أننا أحيانا ما يأخذنا الحنين إلى منتجات غذائية كانت موجودة في صغرنا ولم تعد كذلك، نتذكرها فقط حين نتذوق أي طعام قريب منها.

نكهات جديدة من Pop-Tarts


قررت Frosted Grape Pop-Tarts التابعة لشركة "كلوجز" للتصنيع الغذائي أن تسافر إلى تسعينات القرن الحالي، لتعود بنكهات الحلوى الأصلية المجمدة التي ذاع صيتها في عام 1967، وهي منتجات رائعة محشوة بنكهات متعددة منها هلام العنب والثلج الأبيض، والتي تتميز أيضًا بـ" Crunch-Lets" الأرجواني، والذي تم استضافتهم لوقت قصير في عام 2014 وتم إيقافهم تماما عام 2017.

وتستعد الشركة للعودة إلى الوراء بإمكانيات الحاضر المتطورة، لتفاجئ محبيها بنكهات جديدة، سبق لها وأسعدتهم في الماضي، وتعد الحلوى المجمدة من الأطعمة الشهية والصحية التي لن ترضيك فحسب، بل سترفع معنوياتك أيضًا، خاصة في الطقس الحار، فهي ستساعد على إخماد الشعور بالجوع والإنقاذ من العطش.

دور الفيتامينات في جسم الإنسان


الأهم من ذلك، هو أن الحلويات المجمدة، تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات، التي تلعب دورًا هامًا في عمليات التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى ذلك، فهي ضرورية لعمليات الأكسدة، وبعدها يتم تشكيل الدهون والكربوهيدرات الخاصة بهم على العديد من المواد المفيدة التي يستخدمها جسم الإنسان كمواد بلاستيكية والطاقة.

وتلعب الفيتامينات دورًا فعالًا في تطور ونمو الخلايا بشكل طبيعي، فهي تعزز مقاومتها للعوامل الضارة التي تحيط بنا في كل مكان، وتناول الفيتامينات ضروري إذا كنت تهتم بنظام غذائي صحي.

طريقة عمل الحلوى المجمدة

وإذا كنت من محبي الحلوى المجمدة الكلاسيكية، فيمكنك طهيها في المنزل، فغالبًا هي مصنوعة من عنصر واحد فقط، فعلى سبيل المثال يمكنك إضافة بعض العنب إذا رغبت في ذلك، فعملية الطهي نفسها بسيطة لا تتطلب الكثير من الوقت،  قم بتقطيع الموز ووضعه في الثلاجة بعد الوقت، ثم طحنه في خلاط ، وضعه في وعاء صغير.

ولعل ما يميز هذه الحلوى المجمدة، هو أنه لا يوجد عمليًا سوائل كثيرة في الموز،  لذلك لا تتشكل بلورات الجليد في عملية التجميد، لكن لا تقم بتلك التجربة إلا في الوقت التي تقرر فيه أنك ستأكل الآن.
Frosted Grape Pop-Tarts
Frosted Grape Pop-Tarts
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022