leftlogo

"كوكاكولا" تتعهد بتقديم 1.4 مليون دولار لدعم ضحايا زلزال المغرب

A A A
shutterstock_45487876
كوكاكولا
تعهدت مؤسسة شركة "كوكاكولا" للمشروبات الغازية بتقديم 1.4 مليون دولار أمريكي لضحايا زلزال المغرب.

من جانبه سوف يوفر هذا التبرع توفير الإمدادات الأساسية مثل المياه والغذاء والصرف الصحي ومواد النظافة للأسر المتضررة.

كما تبرعت مؤسسة كوكا كولا بمبلغ مليون دولار أمريكي للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمرIFRS، بالإضافة الى ان الشركة سوف تتبرع أيضا بمبلغ 200.000 دولار امريكي من المنحة المعتمدة مسبقا لمنظمة CARE التي تم نشرها لدعم جهود الاغاثة في المناطق المتضررة.

وأكد شركاء التعبئة المحليون لشركة "كوكاكولا"، التزامهم بدعم الأشخاص والمجتمعات خلال هذه الأوقات الصعبة.

وشملت الإجراءات المشتركة، التبرعات النقدية والتبرعات العينية والحفاظ على موظفيهم وأسرهم.

وصرحت سعدية مادسبيرج، رئيسة مؤسسة كوكا كولا، للضحايا أن مؤسسة كوكا كولا تعمل مع كل من المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومنظمة كير لدعم جهود الإغاثة من خلال توصيل الإمدادات الأساسية مثل الغذاء والمياه والصرف الصحي ومواد النظافة.
وأضافت لويزا أورتيجا، رئيس وحدة تشغيل كوكا كولا أفريقيا، "بينما تبدأ الدولة في السير على طريق التعافي، فإننا نقف ملتزمين بدعم المجتمعات التي تواجه هذه المأساة بشجاعة".

من جانبه، أكد حسن أمسروي بلحسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة SBGS، أن خدمة مجتمعاتنا المحلية هي في صميم ما نقوم به في نظام كوكا كولا، وفي هذا الوقت الذي تشتد فيه الحاجة، نحن ملتزمون بالعمل مع منظمات الإغاثة والمنظمات الإنسانية، شركاؤنا لدعم احتياجاتهم الفورية أثناء التعافي.

ومن الجدير بالذكر، إن في عام 2020، تبرعت شركة كوكا كولا بحوالي 100 مليون دولار أمريكي لدعم جهود الإغاثة لفيروس كوفيد-19، وهذا يضاف إلى القائمة الطويلة من التبرعات التي قدمتها الشركة لدعم جهود الإغاثة في حالات الكوارث في جميع أنحاء العالم مثل الزلازل في هايتي ونيبال.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022