leftlogo

كوكاكولا تستثمر في سلسلة مطاعم عالمية وتخطط لإقامة منشأة إنتاج جديدة في كاليفورنيا

A A A
كوكاكولا
كوكاكولا
دخلت شركة كوكاكولا، الشركة الرائدة في مجال المشروبات الكلية ومقرها في أتلانتا بولاية جورجيا، في اتفاق جديد لمدة 10 سنوات للاستثمار في ودعم أولويات التسويق لأربع سلاسل مطاعم تابعة لشركة رستورانت براندز إنترناشونال.


تتضمن السلاسل الأربعة للمطاعم: برجر كينج، بوبايز، فايرهاوس سبس، وتيم هورتنز، من المتوقع أن يسهم الاستثمار والدعم من كوكاكولا في زيادة حركة الزبائن والمساهمة في زيادة ربحية الامتياز التجاري.


قال جوش كوبزا، الرئيس التنفيذي لشركة رستورانت براندز إنترناشونال: "ثبت أن كوكاكولا شريك استثنائي، ونحن نعلم أن ضيوفنا في الولايات المتحدة يحبون تناول طعامنا الرمزي مع مشروبات كوكاكولا".


وأضاف: "نحن فخورون بتجديد علاقتنا الطويلة الأمد والعمل معًا لزيادة حصتنا في السوق الأمريكية".


من جانبه، أضاف عمرو كورة، الرئيس التنفيذي لفريق عمل عملاء كوكاكولا العالمي في أمريكا الشمالية: "نحن نفخر بتقديم خيارات مشروبات منعشة لضيوف رستورانت براندز إنترناشونال والتي ستكون مكملًا مثاليًا لطعامهم".


في غضون ذلك، تخطط شركة ريس كوكاكولا بوتلينج في كاليفورنيا لبناء أول منشأة إنتاج جديدة لشركة كوكاكولا في الولاية خلال أكثر من 60 عامًا، تتضمن الخطة تحويل كبير لمنشأة التوزيع الحالية في رانشو كوكامونغا إلى موقع للتصنيع بكامل إمكاناته.


سيتم استثمار حوالي 500 مليون دولار في المنشأة، مما سيحولها إلى واحدة من المواقع الأربعة التي تقوم ريس كوكاكولا بوتلينج بتصنيعها في كاليفورنيا (والأخرى في داوني، لوس أنجلوس، وسان لياندرو).


تم بناء منشأة ريس كوكاكولا بوتلينج الحالية في رانشتم بناء منشأة ريس كوكاكولا بوتلينج الحالية في رانشو كوكامونغا، التي تبلغ مساحتها 125,000 قدم مربعة، في عام 1984.


وقالت الشركة: "عند الانتهاء، ستتحول المنشأة الجديدة من مركز توزيع مبنى واحد إلى حرم حديث بمساحة 620,000 قدم مربعة يتمتع بإمكانات إنتاج كاملة".


تشير ريس إلى أن المنشأة الجديدة تم تصميمها بأعلى معايير السلامة والاستدامة، وستشمل وسائل راحة إضافية للموظفين مثل غرف الاستراحة الموسعة وغرف التدريب وموقف سيارات مع محطات شحن السيارات الكهربائية.


سيتضمن الحرم أيضًا صالة عرض للجولات السياحية ومرآب للأسطول ومركز لإعادة التدوير، بالإضافة إلى خطط لتحقيق أقصى كفاءة في استخدام الطاقة والمياه.


ريس كوكاكولا بوتلينج هي شركة تعبئة وتوزيع لمشروبات كوكاكولا على ساحل الغرب ووسط الغرب وتعمل في 10 ولايات: كاليفورنيا وإلينوي وإنديانا وآيوا وكنتاكي وميشيغان ومينيسوتا ونيفادا وتينيسي وويسكونسن.


تشير ريس إلى أن نمو الشركة من المتوقع أن يخلق وظائف جديدة ويسهم في التنمية الاقتصادية للمنطقة وتعزيز القوة العاملة المحلية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022