leftlogo

كيري تستثمر 137 مليون دولار في أكبر مصانعها على مستوى العالم

A A A
KerryRibbonCutting-LEAD
Kerry Company

افتتحت شركة Kerry عملاق الأغذية الأيرلندية، رسميا مصنع جديد بولاية جورجيا الأمريكية، باستثمارات بلغت 137.4 مليون دولار، وهو أكبر استثمار رأسمالي لدى Kerry على الاطلاق وواحد من أكبر الاستثمارات في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.


مصنع Kerry في جورجيا


مصنع Kerry


ووفقا لشركة Kerry تبلغ مساحة المنشأة 360 ألف قدم مربع وتوظف 250 شخصا، كما توفر حلولا متكاملة لتحسين مذاق المنتجات وأساليب التغذية، لمساعدة العملاء على زيادة الطلب في أسواق الدواجن والمأكولات البحرية والبروتين البديل بجميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، ويعمل المصنع الجديد على انتاج الخبز الياباني ومنتجات البسكويت وخلطات بريكر.


المصنع موفر للطاقة


مصنع Kerry العملاق


وقالت الشركة أن المصنع الجديد يتم بناؤه مع التركيز على الاستدامة، واستخدام كهرباء متجددة بنسبة 100%، وعدم وجود نفايات ناتجة من بقايا منتجات المصنع، مع الاستعانة بالمصادر المحلية بقدر الإمكان، واستخدام الآلات ومعدات موفرة للطاقة.

وأضافت عملاق الأغذية أن تصميم المصنع موفر للطاقة، كما أنه يحد من انبعاثات الكربون بنسبة 34%، كما أن التخزين السائب في المصنع يقلل من تكاليف الشحن بنسبة 25%

 

وأشارت الشركة إلى أن 50% من المواد الخام يتم الحصول عليها من أمريكا الشمالية، ما يساعد على تقليل انبعاثات الكربون من خلال سلسلة التوريد.

من جانبه قال Oliver Kelly الرئيس التنفيذي لشركة Kerry في أمريكا الشمالية: يسعدنا أن نفتتح هذا المصنع الجديد الذي يضاعف قدرتنا على الإنتاج، وهو الآن أحد أكثر منشآت المواد الغذائية تقدما وحداثة في الدولة.

ويؤدي الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على الأطعمة والمشروبات اللذيذة والمغذية والمستدامة إلى التغيير بشكل متسارع في المصنع.

وأضاف الرئيس التنفيذي: "نسعى للاستثمار في المصانع الجديدة على المستوى العالمي، مثل هذا المصنع الجديد الذي يقع في ولاية جورجيا الامريكية، وهذا بسبب هدف Kerry المتمثل في تحقيق الوصول الى أكثر من 2 مليار مستهلك ضمن خطة التغذية المستدامة بحلول عام 2030".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022