leftlogo

"كيلو اللحمة بـ 300 جنيه"...«الزراعة» تطرح منتجات غذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 50%

A A A
منافذ الزراعة
«الزراعة» تطرح منتجات غذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 50%
أعلنت وزارة الزراعة عن طرحها عددًا من المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 50% لبعض أنواع المنتجات، لتتضمن بذلك بيع كيلو اللحوم البلدي بـ 300 جنيه، وكيلو الأرز 30 جنيهًا، وكيلو الزيت 65 جنيهًا، والبطاطس الـ 5 كيلو بسعر 30 جنيهًا، والبرتقال الـ ـ2 كيلو بسعر 15 جنيهًا، والمكرونة وزن 400 جرام بـ 10 جنيهات، والسمك البلطي درجة أولى بـ 70 جنيهًا، والدواجن الفريش بـ 110 جنيهات لوزن الكيلو جرام، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفر السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة للمواطنين.

"مبادرة 'خير مزارعنا لأهالينا' تحقق نجاحاً باهراً في تلبية احتياجات المواطنين

وفي بيان صادر اليوم، أكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المنافذ والمعارض، على نجاح مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" في تحقيق تطلعات المواطنين، حيث تم توفير المنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لتوسيع نطاق الخدمة من خلال إقامة المزيد من المنافذ الثابتة والمتحركة، وتنظيم معارض كبرى، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وصرح، أن هذه الخطوات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة تغطية الخدمة لفئات أوسع من المواطنين، وتخفيف العبء المالي عنهم، من خلال توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية بجودة ممتازة وأسعار تنافسية تقل عن تلك المتوفرة في الأسواق الأخرى.

تخفيضات تصل إلى 50%

ولفت "صالح" بأن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع الغذائية، بالتعاون بين مزارع وزارة الزراعة والقطاع الخاص، بأسعار تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، موضحًا أن نسب التخفيضات في بعض السلع تبدأ من 20%، وتصل في بعض السلع الأخرى إلى 50%.

أكبر معرض لبيع السلع والمنتجات الغذائية

كما أكد مستشار وزير الزراعة، على افتتاح أكبر معرض قريبًا لبيع السلع والمنتجات الغذائية، حيث سيتوفر فيه أكثر من 200 منتج وسلعة، وسيُقام في أرض المعارض بالزراعات المحمية أمام نادي الصيد بحي الدقي، بمشاركة أكثر من 70 عارضًا.

وأوضح أن وزارة الزراعة تواصل جهودها في تخفيف العبء عن المواطنين، من خلال زيادة توفير السلع الغذائية بالمنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض، تنفيذًا لتوجيهات الوزير المستمرة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022