leftlogo

"لإنتاج ألبان بجودة عالية"... شركة Nutridor التابعة لمجموعة TGI تفتتح منشأة متطورة في الإمارات العربية المتحدة

A A A
R (12)
مجموعة تروبيكال جنرال انفستمنتس
أعلنت مجموعة تروبيكال جنرال انفستمنتس (TGI)، وهي مجموعة نيجيرية، عن إنشائها منشأة حديثة لإنتاج الإلبان في مدينة دبي الصناعية، وذلك لتوسيع نطاق حضورها في السوق العالمية، تحت رعاية شركة " Nutridor Limited" التابعة لها.

حيث تهدف شركة " Nutridor Limited "، إلى إنتاج أكثر من 120.000 لتر من الألبان السائلة يوميًا، مما يمثل أول منشأة من نوعها يتم تشغيلها من قبل شركة تجارية نيجيرية فرعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيعمل المصنع، الذي تم إنشاؤه في إطار "برنامج تحرير الاستثمار الأجنبي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، على التركيز على الطاقة النظيفة وممارسات التخلص من النفايات، ودمج التكنولوجيا المتقدمة، إلى جانب مبادرات الاستدامة، والقيمة المضافة المحلية، حيث من المتوقع أن يحضر حفل التكليف كبار المسؤولين الإماراتيين والنيجيريين.

ولطالما كانت شركة TGI، التي تمتد عملياتها في 13 دولة عبر أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، لاعبًا بارزًا في مختلف القطاعات، بما في ذلك إنتاج الأغذية والمشروبات، والتصنيع الكيميائي، والأدوية، والزراعة، والخدمات المصرفية لأكثر من أربعة عقود.

ووفقًا للشركة، فإن افتتاح منشأة إنتاج الألبان التابعة لشركة Nutridor يمثل علامة فارقة أخرى في التوسع العالمي للمجموعة، حيث أشارت إلى أن دخول شركة Nutridor Limited إلى سوق الألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة يؤكد التزام المجموعة بالابتكار والاستدامة والنمو الدولي.

كما أكدت TGI على أن منشأة إنتاج الألبان الجديدة هي شهادة على قدرة المجموعة على الاستفادة من خبرتها الواسعة في قطاع الأغذية والمشروبات.

ومن خلال القدرة الإنتاجية اليومية الرائعة للألبان السائلة، تسعى شركة Nutridor إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجات الألبان عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع.

وستعمل المنشأة على إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الألبان، بما في ذلك الحليب والزبادي والجبن، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والممارسات المستدامة، حيث تركز Nutridor بقوة على الاستدامة، وتلتزم بتنفيذ حلول الطاقة النظيفة وتقليل النفايات من خلال أنظمة إدارة النفايات المتقدمة، ويتماشى ذلك مع أهداف الاستدامة الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها لتصبح رائدة عالميًا في الممارسات المستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط شركة Nutridor لدمج الأنظمة المتطورة والتسريع الرقمي في عملياتها، مما يضمن الكفاءة واتساق المنتج، إذ من شأن هذا الالتزام بالتقدم التكنولوجي، أن يمكّن المنشأة من تلبية المعايير العالية المتوقعة في سوق الألبان التنافسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما لا يقتصر وجود Nutridor في دولة الإمارات العربية المتحدة على الإنتاج فحسب؛ بل يتعلق الأمر أيضًا بالمساهمة في الاقتصاد المحلي، حيث من خلال إنشاء منشأة الإنتاج هذه في مدينة دبي الصناعية، ستعمل الشركة على خلق فرص عمل وتعزيز تنمية المهارات بين القوى العاملة المحلية.

علاوة على ذلك، فإن التركيز على إضافة القيمة المحلية يعني أن شركة نوتريدور ستعمل بنشاط مع الموردين والشركاء المحليين، مما يعزز العلاقات الاقتصادية بين نيجيريا والإمارات العربية المتحدة، بحيث يتوافق هذا النهج مع استراتيجيات التنويع الاقتصادي الأوسع لكلا البلدين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022