leftlogo

لتغيير روتين سفرة الطعام.. إليك طريقة "سعودي ماركت" لإعداد البف بيستري بالسلمون

A A A
البف بيستري بالسلمون
البف بيستري بالسلمون

تعد وجبة البف بيستري بالسلمون، من الأكلات الشهية التي يعشقها الكثيرين، ومن أجل التغيير الذي ينبغي أن تتسم به سفرة الطعام، قدمت سلسلة سعودي ماركت طرق إعداد هذه الوصفة لزبائنها والتي تتم في خمس خطوات مع تحديد المقادير وتوفيرها في فروع السلسلة المختلفة.

مقادير الوصفة


تشمل مقادير إعداد وصفة البف بيستري بالسلمون وفقًا لسلسلة سعودي ماركت، نصف كيلو فيليه سلمون طازج مكعبات، نصف كوب كريمة طهي، عصير ليمونة، بشر ليمونة، ملعقة صغيرة ثوم مفروم، ربع كوب شبت مفروم خشن، مكعب زبدة.


كما تشمل مكونات الوصفة وفقًا للسلسلة، ملعقة كبيرة زيت زيتون، علبة بف بيستري، بيضة واحدة، ‏‎ملح وفلفل حسب الرغبة ووفقًا لمذاق من يتناول الوصفة.

‏‎طريقة التحضير


وتتمثل طريقة تحضير الوصفة وفقًا لسلسلة سعودي ماركت، خمس خطوات، الخطوة الأولى تشمل في صينية خبز ترص عينة البف بيستري المكعبات بالشكل المراد حسب الرغبة أو في صنيه الكاب كيك.


‏‎وتشمل الخطوة الثانية: "تدهن بالزبدة أو البيض للتلاحم ثم تدخل فرن ساخن حتى تنضج، ثم الخطوة الثالثة ‏‎في طاسة علي النار نضع مكعب الزبدة مع الزيت ويشوح الثوم قليلاً ثم نضع مكعبات السلمون ويتبل بالملح والفلفل ويقلب ويترك ٥ دقائق على النار.


‏‎أما الخطوة الرابعة تشمل وضع الليمون والبشر مع الكريمة ويقلب ويترك 2 دقيقة أخرى، ثم الخطوة الخامسة هي : "‎بعد خروج العجينة من الفرن، يصب السالمون حسب الرغبة والشكل من فوق العجينة، و‎يزين بالشبت ويقدم كمقبلات ساخنة".


فائدة الوصفات


وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما تهدف السلسلة توفير مختلف الوصفات للزبائن، حرصًا على إكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع توفير مكونات الوصفة بمختلف الفروع.


وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة، مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


12
بف بيستري بالسلمون

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022