leftlogo

السلاسل التجارية توفر «عِلب» الفول حتى آخر رمضان.. نالت إعجاب الزبائن

A A A
سفرة السحور لا تخلو من الفول
سفرة السحور لا تخلو من الفول

قررت عدد من السلاسل التجارية، توفير «علب» الفول المدمس حتى آخر شهر رمضان، وذلك بعد أن نالت إعجاب الزبائن، كما تقدم المتاجر طُرق إعداد طبق فول لذيذ للعملاء، تشجيعًا لهم على تناول وجبة السحور، باعتبارها من الركائز الأساسية للصائمين، حتى لا يشعرون بالضعف أو الإرهاق ومواجهة الكسل، كما يعد طبق الفول من الأطعمة الأساسية لغالبية المتسحرين وذلك لما يمتاز به من البقاء في المعدة فترة طويلة.


أنواع الفول

قالت سلسلة مترو ماركت، في رسالة لزبائنها: "علشان فول مترو ماركت عجبكم.. ٤ أنواع مختلفة.. لحد آخر رمضان سحوركم عندنا"، ومن أنواع الفول الذي توفره السلسلة، علبة فول بالزيت والليمون 500 جرام، فول مع الليمون المخلل 500 جرام، فول بالطحينة 500 جرام، فول سادة 500 جرام.


كما توفر سلسلة جملة ماركت، فول بالمورتة، موضحة أن الفول طبقا أساسيا على السحور، ولإعداد طبق لذيذ فإنه يتكون من زيت روز جاردن، ملعقة صغيرة ثوم، ملعقة مورتة، فلفل أخضر، طماطم، فول روز جادن، نصف ملعقة كمون، نصف ملعقة كزبرة، رشة ملح، وتعد "جملة ماركت" هي الجيل الثاني من سلسلة "فتح الله ماركت" بعد تغيير اسمها، وهي سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية.


بنده ماركت

وقدمت سلسلة بنده ماركت تخفيضات جاذبة على الفول المعلب، بعد أن شهد إقبالاً خلال الأيام الماضية من شهر رمضان، ومن تلك العروض، هارفست فول مصفى أو مصفى الليمون المعصفر 400 جرام – 2 قطعة بسعر 16.95 جنيه بدلاً من 19.95 جنيه، كارولينا جاردن فول خلطات 400 جرام – 2 قطعة بسعر 16.50 جنيه بدلاً من 21.90 جنيه، هارفست فول سادة 400 جرام بسعر 6.50 جنيه بدلاً من 10.50 جنيه.


وتأسست شركة بنده الدولية لتجارة التجزئة في عام 1978 كسلسلة من التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول فرع لها في الرياض، وفي عام 1999 استحوذت مجموعة صافولا على شركة بنده للبيع بالتجزئة، وهي واحدة من أكبر شركات الأغذية في الشرق الأوسط، ولديها 4 فروع في مصر بمناطق أكتوبر ومدينة نصر والعبور وقها.

 

الفول-في-

الفول..طبق أساسي على سفرة السحور

uu

فول مدمس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022