leftlogo

لتوفير الرعاية الصحية.. جمعية شركات التوظيف تفاوض مع الشركات التأمينية

A A A
images - 2023-01-21T173212.373
حمدي إمام
تتفاوض جمعية رجال الأعمال أصحاب ومديرى شركات التوظيف المصرية، مع شركات تأمين لتوفير الرعاية الصحية لأعضائها وأسرهم.

برنامج تأمين صحي

 
قال حمدى إمام، رئيس الجمعية، إن الجمعية تسعى لإدخال أعضاء الجمعية تحت مظلة التأمين الصحى من خلال التفاوض لاختيار برنامج تأمين صحى، وسوف يتم الإعلان عنه عند الوصول إلى مظلة تأمينية جيدة توفر الرعاية الصحية الكاملة.

 

أشار إلى أن عدد الشركات الأعضاء بالجمعية يتجاوز 250 شركة حالياَ، وما زال باب التسجيل مفتوحا لمن يرغب فى الانضمام، والتي بدأت نشاطها لأول مرة في سبتمبر الماضي.

أسواق جديدة للعمالة

وأكد أن الجمعية تجهز لفتح أسواق عمل جديدة للعمالة المصرية من خلال بعض الاتصالات والبروتوكولات التى تسعى الجمعية لعقدها مع الدول الأوروبية التى فى أشد الاحتياج للعمالة، موضحا أن الجمعية تتواصل حالياً مع عدة دول أوروبية طلبت بعض التخصصات المهنية، وكان أبرزها طلباً سائقى المعدات الثقيلة، والكثير من الوظائف الطبية والهندسية.

دورات تدريبية للعمالة


وأضاف الجمعية تسعى لترتيب دورات لبعض العمالة المصرية على اللغة لتأهيلهم وتدريبهم للدخول السوق الأوروبى، وسوف تكون دورات بسيطة وقصيرة بقدر الإمكان.

أشار إلى أن الجمعية تسعى لاقتحام أسواق عمل جديدة خلال الفترة المقبلة، وإبرام بروتوكول رسمي مع مجموعة من الدول لوفير عمالة لها بعد موافقة الجهات الحكومية المصرية المعنية بذلك وفي مقدمتها وزارة القوى العاملة.

تنزيل (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022