leftlogo

«Fresh Zone» تهتم بشبكة التسويق والتطوير خلال المرحلة المقبلة

A A A
received_1569030406881032
شركة Fresh Zone
تعمل شركة Fresh Zone على تصدير الخضروات والفاكهة، حيث تشمل المجموعة الرئيسية عدة أنواع من مصدري الحمضيات والفواكه والخضروات الطازجة، والتي من بينها الحمضيات والتمور والفراولة والعنب والرمان وأنواع أخرى من الفاكهة والخضروات.

 

تطوير الأعمال

وكشفت الشركة أنه عملت على تطوير المجموعة الرئيسية من المنتجات خصيصًا لتلبية احتياجات عملائها المحتملين.

وتعمل الشركة بالأسواق منذ 10 سنوات بينما نضمن جودة عالية للفواكه الطازجة للعملاء في جميع أنحاء العالم سعيا لتحقيق شهرة مشهورة موقع في مجال التصدير.

تستخدم الشركة مفهوم الأعمال للمؤسسة الحديثة لإعداد نظام شبكة التسويق، والتى تعد الدافع وراء كل الأعمال عبر الأراضي والمزارعين والمنتجين، وهو الأمر الذي نال الثناء من الداخل والخارج لعملاء الجودة للمنتج.

 

وتسعي الشركة لتكون بيتًا عالميًا لمنظمات العلامات التجارية، والذي يبني علاقات تجارية مستدامة مع العملاء لتزويدهم بأفضل متطلباتهم من الفواكه والخضروات المصرية الطازجة.

المعايير العالمية

تلتزم Fresh Zone بتقديم فواكه وخضروات مصرية عالية الجودة للأسواق العالمية بالمعايير المطلوبة وتفضيلات السوق لكل عميل ووفقًا للتشريعات والبروتوكولات الحكومية المختلفة.

وكشفت الشركة أنها على إطلاع دائم بمتطلبات السوق وديناميكياته ونتحكم بشكل احترافي في العمليات الوثائقية المنتقاة وبما يتماشى مع المعايير الدولية، كما تبذل قصارى جهدها لإنجاح مهمتها لتلبية احتياجات عملائها وخلق الفرص والحلول، والحفاظ على اتصال شخصي، وفعالية إلى جانب قدراتها، وتعد الجودة هي محور وحدتنا. تخضع كل قطعة فاكهة لفحوصات جودة صارم ، وتبدأ إجراءات مراقبة الجودة مباشرة من المزارع.

 

فحص مناسب

وأوضحت الشركة أن المتخصصين من الخبراء في مجال الزراعة تهتم من أن كل عنصر يجب أن يتم فحصه بشكل صحيح للإرسال النهائي، حيث أن التغليف للمنتجات هو تخصص الشركة.

وتحرص تمامًا على الاحتفاظ بالفاكهة طازجة قدر الإمكان، نظرًا لطبيعتها القابلة للتلف عبر الاعتماد على أحدث التقنيات لتعبئة الفاكهة بشكل آمن للغاية.
received_802046617744037
received_832311841149157
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022