leftlogo

للحفاظ على الوزن في الصيف.. سندوتش صحي على قائمة «برجر كينج» باليابان

A A A
friends-enjoy-burgers-on-a-picnic-2021-09-04-12-15-51-utc
ساندوتش من "برجر كينج"

مع الارتفاع التدريجي لدرجات حرارة الطقس وانسحاب الشتاء رويدًا رويدًا يُغير الناس من ملابسهم، فتتبدل السترات الثقيلة بالقمصان، والسراويل الطويلة بأخرى قصيرة، ويحب الكثير قضاء وقتهم بجوار المسبح، ويصاحب ذلك أيضًا تغيير في نظام الأطعمة الثقيلة حتى يستطيعوا ارتداء الملابس الصيفية بدون كسوف، فيتوجه الكثيرون لتناول الطعام الصحي حيث الوجبات الأخف والأكثر برودة مثل السلطات والفواكه.

مكونات ساندوتش برجر كينج الجديد


هنا تظهر مشكلة لدى المعتادين على تناول الوجبات السريعة بسبب ظروف عملهم أو غيرها من الأسباب، وهناك محبي البرجر، لذا ابتكرت سلسلة مطاعم «برجر كينج» برجر جديد مع دخول فصل الربيع يتناسب مع الطقس، وهو البرجر الصحي.

ووفقًا لموقع «thestreet»، قام أحد فروع برجر كينج اليابان بنشر صورة تشويقية للبرجر الجديد والذي يحتوي على الخس والطماطم والمخللات والبصل فوق شطيرة مشوية على اللهب وشريحة من الجبن الأمريكي وشرائح الأفوكادو وصلصة مُدخنة، وسيكون السندوتش الجديد معروضًا للبيع اعتبارًا من غدًا 22 أبريل كإصدار محدود.

ولم تكن المرة الأولى التي تقدم فيها «برجر كينج» هذه الشطيرة، ففي عام 2018 قدمت سلسلة «Avocado Salsa Whopper» والذي كان يحتوي على الأفوكادو.

استراتيجية الإصدار المحدود من برجر كينج


وتعتمد برجر كينج على استراتيجية تزيل من خلالها بشكل دوري المواد الغذائية من على قائمتها وتأتي بجديد من أجل تحقيق التنويع سعيًا إلى الربح في إطار منافسة شديدة مع علامات تجارية كبيرة تنتشر في جميع أنحاء العالم.

ويعود ظهور البرجر إلى أواخر القرن الـ19 وأوائل القرن الـ20، عندما سعى الناس إلى تطوير المطبخ وإضافة أطعمة سريعة التحضير لمواكبة الحياة العملية، بالإضافة إلى الفائدة الاقتصادية التي تعود من الأطعمة السريعة.

وتؤكد العديد من الآراء أن الأمريكيين هم أول من أتوا بالبرجر بشكله الحالي وهو شريحة لحم بقري مفروم ويتم وضعها بين شريحتي خبر ومعها شرائح مخللات وخص وبصل وغيره، وحققت سندوتشات البرجر انتشارًا كبيرًا في الفترة اللاحقة مع عدة أكلات سريعة أخرى كالكباب العربي والبيتزا الإيطالية والسوشي الياباني، وتتنافس على كل هذه الأكلات علامات تجارية كبيرة.

 
burger-lovers-2021-09-02-15-33-50-utc
burger-2021-12-29-17-52-10-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022