leftlogo

لو عايز تتغدى من الهايبر ماركت.. اعرف العروض وأماكن الشراء

A A A
سفرة الغدا
سفرة الغدا

أطلقت عدد من سلاسل الهايبر ماركت تخفيضات على وجبة الغذاء، لجذب الزبائن للشراء مع تعدد وسائل الحصول على الأطعمة سواء بالتسوق في الفروع المنتشرة أو عبر الواتس آب أو من خلال الأبلكيشن والتسوق أون لاين وكذا عن طريق الطلب من الخط الساخن والتوصيل لمكان تواجد العميل، كما وفرت بعضها مكونات الوجبة بأسعار جاذبة والأخرى بإتاحة الوجبات الجاهزة والطازجة أيضًا.


عروض التوفير


وكشفت سلسلة خير زمان عن توفير مكونات وجبة "الغدا" لزبائنها من فروع السلسة والتي شملت مكرونة وكفتة، موضحة في رسالة للزبائن "هتشبعك انت وعيلتك الجميلة"، حيث يبلغ سعر مكرونة لمتنا والتي تتنوع بين فرن وخواتم ومرمرية وشعرية ولسان عصفور واسباجيتي نحو 4.75 جنيه لعبوة وزن 400 جرام، بينما توفر السلسلة كفة بقري أطياب 900 جرام بسعر 89.99 جنيه بدلاً من 107.50 جنيه.

فروع خير زمان


وتتبع سلسلة خير زمان مجموعة المنصور القابضة حيث بدأت السلسلة أعمالها في عام 2006، وتقوم بتقديم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى أكثر من 100 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.


وكان المفهوم الجديد لسلسلة خير زمان هو الحصول على ميزة تنافسية في الأسواق بسبب التكلفة، وفي عام 2018، أطلق خير زمان متاجرهم الجديدة ذات التخفيضات الصعبة، لتزويد عملائهم بالسلع الأساسية بأسعار مخفضة للغاية، دون المساس بجودة المنتجات أو المعايير التي يتوقعها العملاء.

سعر وجبة الغدا


بينما أطلقت سلسلة لولو هايبر ماركت عروض الغدا من خلال الوجبات الجاهزة والفريش من مطابخها المميزة وتشمل، حمام محشي قطعة بسعر 34.95 جنيه، بيتزا لارج 3 طبقات بسعر 79.95 جنيه، وجبة نصف فرخة مشوية بسعر39.95 جنيه، حيث تتوفر تلك الوجبات حتى يوم 25 من شهر مايو الجاري بفروع السلسلة الشهيرة.


وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة وتوفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات، وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز الى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر، كما تحظى بشعبية كيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.
78

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022