leftlogo

«ماكدونالدز» أستراليا تستقبل زبائنها بمفاجآت في «الفلانتين»

A A A
0054d15050317175dcd3ecbfd2d961d865354d76-161x229-x118y0w1716h2441
عبوة خاصة لدجاج الناجتس من مالكدونالدز أستراليا

تستعد مطاعم الوجبات السريعة حول العالم، لاستقبال عيد الحب وذلك عبر طرح أطباق للمرة الأولى، أو تقديم خصومات، أو تغيير شكل الوجبة لتناسب الفلانتين الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

«McNuggets» للعشاق




عبوة يزينها قلب لوجبة McNuggets

وتقدم سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» في أستراليا، في هذه المناسبة الرومانسية عبوة مختلفة لوجبة «McNuggets» يعلوها قلب وذلك لفترة محدودة.

 

وتضم العبوة الجديدة 6 قطع من دجاج الناجتس المميز من عملاق البرجر الأمريكي، وقالت أماندا ناكاد، مديرة التسويق في سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» في أستراليا: «ليس هناك طريقة أفضل لنشر الحب في عيد الحب غير عبوتنا الأكثر رومانسية".

 

وأكدت «ماكدونالدز» إن العرض الجديد يكفي لشخصين ويمكن الحصول عليه عبر الإنترنت عندما يرغب الزبائن في مفاجأة من يحبونهم بهدية رائعة، وذلك عبر تطبيق «McDelivery».

 

وأعلنت «ماكدونالدز» أن العبوة الخاصة التي يزينها القلب للتعبير عن الحب، ستكون متاحة في جميع مطاعم السلسلة في أستراليا من يوم 16 فبراير الجاري.


40 قطعة


وجبة مناسبة للحفلات

 

أعلنت "ماكدونالدز" أستراليا أنها ستضيف للقائمة وجبة تضم 40 قطعة من ناجتس الدجاج، في عيد الحب، وأكدت سلسلة المطاعم، أن الوجبة الجديدة ستكون مناسبة للغاية من أجل  الحفلات والمناسبات، حيث توفر كميات كبيرة في التجمعات العائلية.


الباربكيو 

صلصة عيد الحب من ماكدونالدز



تستمر "ماكدونالدز" في مفاجأة زبائنها في أستراليا، إذا أعلنت طرح صلصة الباربكيو الجديدة لفترة محدودة، وذلك في يوم 16 فبراير.

 

وتتميز صلصة " Spicy Sticky BBQ Sauce" الجديدة بنكهة الشواء الكلاسيكية مع إضافة الفلفل الحار ومزيج من التوابل، ما يعطي الصوص الجديدة طعمـًا فريدًا مع قطع ناجتس الدجاج.

يشار إلى أن عملاق الوجبات السريعة الأمريكي، أعاد طرح أحد أشهر السندويتشات على الإطلاق، في أستراليا، الشهر الماضي.

 

وقدمت "ماكدونالدز" ساندويتش " Aussie Angus Beef Burger"، في جميع فروعها بأستراليا بعد غياب طويل عن القائمة نزولًا على طلبات الزبائن.

 

ويتكون البرجر الكلاسيكي من «لحم أنجوس البقري، الجبن، البايكون، الخس، وحلقات البصل الذهبية».

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022